البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

بيريز: زيدان الأفضل في العالم

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

قال فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، إن بوسع زين الدين زيدان، البقاء في النادي مدى الحياة، بعدما أصبح هذا الرجل الفرنسي أول مدرب يفوز بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مرتين متتاليتين عقب التفوق بنتيجة 4-1 على يوفنتوس أمس السبت.

وقدم ريال عرضا مذهلا في الشوط الثاني بعد تكافؤ كبير في أول 45 دقيقة، وسجل ريال على مدار 90 دقيقة في يوفنتوس أكثر ما استقبله بطل إيطاليا في 12 مباراة بدوري الأبطال.

وهذا الفوز الرائع توج أول موسم كامل لريال تحت قيادة لاعبه السابق زيدان، الذي قاده أيضا للفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة الأولى في خمس سنوات، ليجمع بين لقبي الدوري ودوري الأبطال للمرة الأولى منذ 1958.

وأضاف بيريز لمحطة كادينا سير الإذاعية أن كل مشجع لريال يشعر بالامتنان له فلقد رفع مستوى الفريق عندما انضم إليه في 2001، وكان حينها أفضل لاعب في العالم.

وتابع أن الآن هو أفضل مدرب في العالم، إنه يتولى تدريبنا منذ 17 شهرا لكنه فعل كل شيء ممكن.

وسجل زيدان هدفا مذهلا بتسديدة مباشرة أمام باير ليفركوزن ليهدي ريال لقب دوري الأبطال 2002 ، بينما نجح العام الماضي، وبعد خمسة أشهر من تولي مسؤولية تدريب الفريق خلفا لرفائيل بنيتيز، في تطوير مستواه بشكل واضح والفوز بدوري الأبطال.

وأكد زيدان في مؤتمر صحفي أنه لا يمكنه القول إذا كان سيبقى هنا مدى الحياة لكنه يشعر بامتنان كبير للنادي.

وأضاف أنه لعب في ريال مدريد لفترة طويلة ويشعر أنه جزء من أثاث النادي، أنا محظوظ أيضا بأن أكون جزء من هذا النادي مع هذه التشكيلة، كل لاعب في التشكيلة أدى دوره وهذا سر نجاحه هذا الموسم.

وأشار زيدان إلى أنه طالب اللاعبين بضرورة مواصلة ما يفعلونه لكن بفتح مساحات على الجانبين، والضغط بشكل أكبر على المنافس، وقال إنه عندما نمتلك الكرة علينا اللعب بالطريقة التي نعرفها.

وأضاف أن الأمور سارت بشكل رائع، وتسجيل أربعة أهداف أمام يوفنتوس ليس سهلا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك