البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"بى تك" تفتتح ميجا ستور جديد فى المنيا بإستثمارات 12 مليون جنيه

المصدر

افتتح الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس إدارة شركة بي تك والعضو المنتدب، ميجا ستورجديد للأجهزة المنزلية والإلكترونيات في محافظة المنيا، ليكون الفرع رقم 13 في محافظات الصعيد والفرع الـ 67 على مستوى الجمهورية ،متزامنا مع إطلاق مشروعات قومية تنموية عملاقة في صعيد مصر، وإتاحة المزيد من فرص العمل لشباب الصعيد .

 وقال الدكتور محمود خطاب أن الفرع يؤكد علي نجاح التعاون بين القطاع الخاص وقطاع الإعمال، حيث تم توقيع بروتوكول تعاون ومشاركة مع شركات التجارة الداخلية التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق في 2015 بهدف تطوير فروعها في 8 محافظات هي الجيزة، الاسكندرية، الشرقية، الدقهلية، الغربية، أسيوط، المنوفية، والمنيا، باستثمارات تقدر ب 87 مليون جنيه واجمالي مساحة مشاركة بلغت حتي الأن 15160 متر مربع، وحي الأن وصل عدد الفروع إلي في 10 فروع .

وأضاف فى - بيان صحفى - أن مساحة فرع  محافظة المنيا فى برج شركة بيع المصنوعات ، قد بلغت  1600 متر مربع مقسمة على 3 أدوار لعرض الأجهزة الكهربائية والمنتجات بأسعار مناسبة وعروض تقسيط متميزة تلبي كافة احتياجات أبناء محافظة المنيا.

  تم الإفتتاح في حضور كل من اللواء عصام البديوي محافظ المنيا و السيدة مرفت حطبه رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، والسيد محمد عبد الحميد رئيس مجلس إدارة شركة بيع المصنوعات المصرية وأخرين .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك