البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

محافظ الجيزة يفتتح 14 معرض "أهلا رمضان"

محافظ الجيزة يفتتح
محافظ الجيزة يفتتح معارض اهلا رمضان

افتتح اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة معارض "أهلا رمضان" التي تنظمها غرفة الجيزة التجارية تحت رعاية  الرئيس عبد الفتاح السيسي في مناطق فيصل والهرم والعمرانية والوراق وسيتم خلال ساعات افتتاح 10 معارض أخرى في مناطق الوراق وإمبابة وأوسيم والعياط ومنشأة القناطر وكرداسة والصف وأطفيح وأبو النمرس والبدرشين، ومن المقرر أن تستمر المعارض التى توفر السلع لمواطني الجيزة بأسعار مخفضة حتى الأسبوع الأول من شهر رمضان.

وقال اللواء محمد كمال الدالي إن الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة تقوم بدور حيوي و هام للتخفيف عن المواطنين ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم بسعر مناسب، انطلاقا من التعاون مع ممثلي القطاع الخاص ومنظمات الأعمال والقطاع الخاص الذي يمثل اكثر من 70% من  إجمالي الناتج القومي، والذي يقوم  بدور كبير وملموس فى الشارع الجيزاوي فى رفع الأعباء عن كاهل المواطنين.

وأشار إلى اشتراك  جميع الشركات بالمعارض سواء من القطاع الخاص او قطاع الاعمال العام في تقديم  تخفيضات حقيقية وصلت إلى 40%  مما يساعدها علي زيادة المبيعات  نظراً للإقبال الشديد من الجمهور، مشيرا إلى إشتراك جمعية سوق الجملة للخضروات والفاكهة بمدينة السادس من أكتوبر والتى تتبع المحافظة لتوفير الخضراوات و الفاكهة للمواطنين باسعار مخفضة.

وأكد  المحافظ أن التوسع فى إقامة معارض سلعية من ضمن الاليات التي تقوم بها الدولة  لمواجهة ارتفاع الأسعار لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين، مشيداً بالدور الذي تقوم به  منظمات الأعمال والمجتمع المدني بمحافظة الجيزة وعلى رأسها الغرفة التجارية وجمعيات المستثمرين سواء بمنطقة أبو رواش أو بمدينة السادس من أكتوبر مشيدا بالاستجابة الفورية لمجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية برئاسة عادل ناصر للمشاركة بكافة المشروعات والمبادرات التى تتبناها المحافظة خلال الفترة الأخيرة.

أضاف المحافظ  أن المعارض الـ 14 تتضمن  السلع الأساسية التى تهم المواطنين  ومنها اللحوم والأسماك والخضروات والفاكهة والتوابل وكافة السلع الغذائية الأساسية وكذلك الياميش، فضلاً عن منتجات الواحات البحرية كالزيتون والزيوت والتمور .. مشيرا  أنه تم بالتوازي  الإتفاق مع مجموعة من السلاسل التجارية على تنفيذ منافذ متحركة تجوب كافة مراكز المحافظة خلال الأيام القادمة  المقبلة و تقديم  تخفيضات  على جميع السلع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك