البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الوزراء: لن نسمح بالاعتداء على قطعة أرض من الآن

اجتماع مجلس الوزراء
اجتماع مجلس الوزراء مع المحافظين اليوم

قال الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، إن مجلس المحافظين عُقد اليوم الاثنين برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء وناقش تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف وزير التنمية المحلية، في مؤتمر صحفي أنه تم مناقشة موضوع التعدي على الأراضي وضرورة حصر الأراضي المتعدّي عليها وترسيخ مبدأ بأنه لن يتعدى أي شخص على أي قطعة أرض من الآن، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء وجه بأن يكون هناك احترام لكل من هو جاد في جميع المحافظات لتقنين أوضاعه.

وأشار "الشريف"، إلى أن رئيس الوزراء أكد الوقوف بحسم تجاه أي معتد وخارج عن القانون والتعاون مع كل من هو جاد لتقنين أوضاع وإرجاع حقوق الدولة.

وأوضح أنه سيكون هناك منافذ في كل المحافظات لتوفير السلع ومتابعة أسعارها للسيطرة على أسعارها فضلا عن أن كل محافظة ستضع خطة لتواجد السلع الاستراتيجية وتخفيض الأسعار وكذلك سيكون هناك خطة للدولة خلال ٣ أشهر بالتعاون بين التموين والتنمية المحلية.

وأكد أن رئيس الوزراء تابع المشروعات المختلفة بالمحافظات وكل ما يهم المواطنين لتكوين بنية أساسية لحياة افضل للمواطنين.

ونوه بأن رئيس الوزراء أكد ضرورة إعادة الانضباط بالمحاجر لحصول الدولة على حقوقها ووصول مستحقات الدولة التي يجب ان يدفعها أصحاب المحاجر.

وأضاف وزير التنمية المحلية أن اللجان الخاصة باسترداد أراضي الدولة وتقوم بعملها من قبل ومستمرة وسيتم التعاون مع اللجنة الخاصة باسترداد حقوق الدولة التي يرأسها المهندس إبراهيم محلب 

وأشار إلى أن كل من يرغب في توفيق أوضاعه في قضية أراضي الدولة سيتم التوفيق لهم، مؤكدا أن أن رئيس الوزراء وجه المحافظين بحصر حقوق الدولة في استغلال المحاجر وتحصيلها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك