البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

فيديو.. محمد صلاح يقود المرحلة الثالثة لحملة مكافحة المخدرات

محمد صلاح، مهاجم
محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى

شارك محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى والمنتخب الوطني، في الإعلان الثالث لحملة "أنت أقوى من المخدرات"، التى ينظمها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، تحت رعاية غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس مجلس إدارة الصندوق.

ويظهر فى بداية الإعلان، أحد الأشخاص يبذل أقصى جهده ليكون مثل "صلاح"، ويجد دعمًا من مدربيه ووالدته، لكنه يقع فى براثن الإدمان بعد نصائح أصدقاء السوء له بتعاطى المواد المخدرة، ليتم طرده من التدريبات ويضطر لسرقة والدته لشراء المخدرات. 

بعدها يدخل "الفرعون المصري" منزل الشاب المدمن، ويوجه له رسائل عدة يوضح من خلالها مخاطر تعاطى وإدمان المخدرات، تحت عنوان "ده الثمن الحقيقى اللى هتدفعه فى المخدرات.. خليك راجل بجد.. خليك أد المسئولية.. متنساش نفسك.. خاف على نفسك.. الحياة فيها حاجات كتيرة حلوة تستاهل إنك تعيش علشانها"، ثم يختم كلامه "اختار الحياة.. مش تستسلم.. انت أقوى من المخدرات"". 

يذكر أن محمد صلاح، كان أكد أن مشاركته في حملة "أنت اقوى من المخدرات" جاءت تطوعًا، ولإيمانه بأهمية القضية ورغبته فى حماية الشباب المصرى من مخاطر الإدمان وتعاطى المخدرات، وذلك ضمن سلسلة إعلانات يقوم بها باعتبارها عملًا قوميًا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك