البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

القوات البحرية تنقذ 23 سائحا من حريق بأحد اللنشات في الغردقة

المصدر

تمكنت القوات البحرية من إنقاذ 23 سائحًا إثر حريق بأحد اللنشات السياحية في الغردقة، بجانب إنقاذ مركب للصيد من الغرق أمام جزيرة الجفتون.

وقال المتحدث العسكرى باسم القوات المسلحة، اليوم الأحد، إنه فى إطار جهود القوات البحرية نحو دعم أعمال البحث والإنقاذ البحرى على كل السواحل البحرية، وبناء على الاستغاثة الواردة إلى قاعدة البحر الأحمر البحرية حول اشتعال النيران بأحد اللنشات السياحية شمال شرق ميناء الغردقة، صدرت الأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة بتوجيه وحدات الإنقاذ التابعة للقوات البحرية لتقديم المعاونة بالإنقاذ والإطفاء، وقد تمكنت من السيطرة على الحريق وإخلاء 23 سائحًا من جنسيات مختلفة وطاقم اللنش المكون من 8 أفراد.

وأوضح المُتحدث أنه تم تقديم المعاونة الطبية والإدارية لهم ونقل إحدى السائحات المصابة بحالة اختناق إلى مستشفى الغردقة العام.

فى سياق آخر تمكنت إحدى الوحدات البحرية المكلفة بتأمين الساحل، من إنقاذ مركب للصيد من الغرق أمام جزيرة الجفتون بعد تعطل محركاته وعلى متنه 4 أفراد مصريين، وسط ظروف جوية بالغة الصعوبة، وقامت الوحدة البحرية بتقديم أوجه الرعاية الطبية والإدارية لطاقم المركب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك