البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

تسليم 336 وحدة سكنية لمستحقيها بالنوبارية الجديدة

الإسكان الاجتماعي
الإسكان الاجتماعي - صورة أرشيفية

أعلن المهندس محمد عبدالحميد القصري، رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة، أنه يجرى تسليم 336 وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعي لمستحقيها، بالحي السكني الثاني، كما يجرى التسلم الابتدائي لـ46 عمارة بالمشروع من المقاولين، بعد الانتهاء من تنفيذها.

وقال "القصري"، في تصريحات صحفية، إنه يجرى تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية المختلفة بالمدينة، وتشمل أعمال توسعات محطة المعالجة الثلاثية، وشبكة الغاز الطبيعى بأحياء المدينة، وخزانين أرضيين للمياه، ومرافق إسكان الحى المتميز، وأعمال كهرباء الإسكان المتميز والاجتماعى، بجانب سوق تجارية كبيرة بالحى المتميز، وحضانة بمنطقة ابنى بيتك "ب"، موضحا أنه تم تسلم مدرسة للثانوية العامة بنات "25 فصلاً"، ومدرسة ابتدائية للتعليم الأساسى "33 فصلاً"، بالحي الثانى، وحضانة بالمجاورة الثالثة بالحي الثاني.

وأضاف أن "جهاز المدينة بصدد وضع مخطط لاستغلال مساحة 16 ألف فدان، تم ضمها للمدينة بموجب القرار الوزارى رقم 181 بتاريخ 3/ 3/ 2016".

وأشار "القصري" إلى أنه تمت إزالة التعديات على الأرصفة والطرق بمشروع الإسكان الاجتماعي، كما يتم المرور بصفة دورية على الباعة الجائلين لمنع التعدي على الشوارع والأرصفة، وذلك بالتعاون بين إدارات الجهاز المختلفة وشرطة التعمير، مشدداً على أنه يتم التصدي بحزم لأي مخالفات أو تعديات بالمدينة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك