البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

صور.. الفريق حجازي يتفقد منظومة التسليح بالقوات البحرية

حجازى يتفقد منظومة
حجازى يتفقد منظومة التسليح بالقوات البحرية

تفقد الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، عددا من منظومات التسليح وعناصر التأمين القتالي والفني بالقوات البحرية في مختلف المجالات، وذلك في إطار المتابعة الدورية لاستراتيجية التطوير والتحديث بالأفرع الرئيسية وتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

واستمع رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمود حجازي إلى شرح تفصيلي من الفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية تضمن عددا من المشروعات التى يتم تنفيذها بقيادة القوات البحرية ومنطقة ميناء الأسكندرية والتي تسهم في دعم الأنشطة المختلفة للقطاعين العسكري والمدني، مؤكدا أن أبطال ومقاتلي القوات البحرية بما يملكوه من تدريب راق وروح معنوية عالية وأحدث منظومات التسليح العالمية ينفذون المهام الموكلة إليهم كافة بكل كفاءة وقدرة على حماية سواحل مصر ومياهها الإقليمية والاقتصادية.

وتفقد رئيس الأركان عددا من الأرصفة والمنشآت الخاصة بالتأمين الفنى وصيانة وإصلاح السفن داخل الورش الرئيسية للقوات البحرية التي تقوم بأعمال استعادة الكفاءة الفنية والقتالية وإجراء العمرات لمختلف الوحدات والقطع البحرية.

كما شملت الجولة تفقد محاكيات التدريب التي تسهم بقدر كبير في تحقيق الواقعية في تدريب الأطقم البحرية وإكسابهم المهارات القتالية المختلفة، كذلك زيارة أهم المنشآت التي تم بناؤها حديثاً، وأعمال إنشاء وتطوير الأرصفة المخصصة لاستقبال ورباط القطع البحرية الجديدة بعد تجهيزها بالخدمات والمرافق كافة وفقاً لأحدث المنظومات القتالية والإدارية والفنية.

واستمع إلى شرح من قائد وطاقم الغواصة “41” الجديدة والتى تمثل إضافة قوية للقدرات القتالية للقوات البحرية بما تملكه من خصائص فنية وأنظمة قتالية ونيرانية عالية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك