البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"فولفو" العالمية تكرم "جي بي أوتو" لأفضل أداء للعام 2016

وفد شركة فولفو العالمية
وفد شركة فولفو العالمية للأتوبيسات

حصلت الشركة المصرية لتصنيع وسائل النقل "غبور مصر"، إحدى شركات مجموعة "جي بي أوتو"، على جائزة "أفضل أداء"، لتقديمها أفضل الخدمات والنمو المتزايد في حصتها السوقية خلال العام 2015-2016، من شركة فولفو العالمية لصناعة الأتوبيسات.

تسلم الجائزة المهندس سامح على، نائب أول الرئيس التنفيذي لقطاعات السيارات التجارية والمعدات الإنشائية، خلال زيارة وفد من شركة فولفو السويدية لصناعة الشاحنات إلى مصنع "جي بي بولو" بالعين السخنة.

ترأس الوفد رئيس شركة فولفو للأتوبيسات، هاكان أجنفال، ونائب رئيس الشركة "BRI"، وأكاش باسي، ونائب الرئيس للشرق الأوسط وشمال إفريقيا "MEAC"، وستيف هيدوين، ومدير الشرق الأوسط، بالإضافة لعدد من كبار المسئولين في شركة "جي بي أوتو".

وأجرى وفد شركة فولفو العالمية للأتوبيسات جولة ميدانية بمصنع "جي بي بولو"، تعرفوا خلالها على الإمكانيات والقدرات ‏التصنيعية والإنتاجية والفنية والتقنية التي يتمتع بها المصنع، وتفقدوا خطوط إنتاج وتجميع الحافلات والأتوبيسات من البداية وحتى تقديم المنتج النهائي الذي يخضع لاختبارات دقيقة.

ويقع مصنع "جي بي بولو" في العين السخنة-شمال غرب السويس، على مساحة 283 ألف م2، ويعمل بطاقة إنتاجية تصل إلى 6000 وحدة سنويًا، ويعمل بأعلى معدلات التكنولوجيا، لضمان تحقيق أعلى معايير الجودة، ويقوم المصنع بتصنيع وتجميع طرازات متعددة لتتناسب وطبيعة التشغيل في مختلف المجالات "الحافلات السياحية الفاخرة – نقل الركاب – نقل العاملين". 

وأنشئ المصنع في إطار شراكة بين شركة جي بي أوتو وشركة ماركو بولو البرازيلية المتخصصة في صناعة هياكل الأتوبيسات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك