البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

وزير النقل يتابع معدلات تنفيذ مشروع تطوير المزلقانات

هشام عرفات، وزير
هشام عرفات، وزير النقل

تابع الدكتور هشام عرفات وزير النقل، خلال اجتماعين منفصلين، معدلات تنفيذ مشروع تطوير المزلقانات وخطة صيانة عربات السكك الحديدية. 

ففي اجتماعه مع الشركات المنفذة لمشروع تطوير المزلقانات استعرض الوزير تقدم الاعمال في المشروع، حيث وصل عدد المزلقانات التي تم تطويرها إلى 209 مزلقان حيث تم الانتهاء خلال الشهر الماضي من تطوير 9 مزلقانات وأبدى الوزير عدم رضاه عن معدلات التنفيذ مطالبا بأن يصل معدل تنفيذ تطوير المزلقانات إلى 30 مزلقان شهريا وأن يتم توقيع غرامات على الشركات المتأخرة في معدلات التنفيذ.

وشدد الوزير على العمل على مدار 24 ساعة وعمل محاضر تنسيق أسبوعية بين الشركات المنفذة وهيئة السكك الحديدية مع ضرورة قيام اللجنة الخاصة بتسيير المشروع التي تضم ممثلي وزارات النقل والري والأوقاف والتنمية المحلية بحل جميع المعوقات وسرعة الإنجاز. 

وفي اجتماعه الثاني مع اللواء مدحت شوشة رئيس هيئة السكك الحديدية وقيادات الهيئة تابع الوزير خطة صيانة العربات بمختلف أنواعها "الإسباني -الفرنساي- المطورة - المميزة وعربات النوم"، وكذلك صيانة تكييف العربات والبدء في تركيب مراوح بالعربات غير المكيفة التي كان وجه بها خلال الاجتماع السابق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك