البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"جینیس" تبدأ عملھا في مصر

المصدر

تطلق مؤسسة "جینیس للأرقام القیاسیة العالمیة" عملھا في السوق المصري من خلال الشریك لھا في مصر شركة بي بریمیام" B Premium S.A.E  المصریة التي تعد الشریك الأول لجینیس للأرقام القیاسیة في المنطقة. 

تبدأ الشركة عملھا بالسوق المصري من خلال الإطلاق لها يوم الثلاثاء المقبل 9 مايو في مؤتمر صحفي عالمي تحت رعاية وزير السياحة يحيى راشد ووزير الآثار الدكتور خالد العناني الذي يعقد في إحدى فنادق القاهرة.

وأكد أحمد مقلد الرئیس التنفیذي والعضو المنتدب لشركة بى بریمیام أن دخول شركة جینیس للأرقام القیاسیة إلى السوق المصري جاء بعد مفاوضات طویلة تم خلالھا تقدیم خطة عمل نجحت الشركة بها فى إقناع مسئولي جینیس للأرقام القیاسیة بدخول السوق المصري. 

وقال مقلد في تصریحات له الیوم أن شركة جینیس للأرقام القیاسیة دخلت السوق المصري نتیجة الثقة في الاقتصاد المصري الواعد والسوق الجاذب للأعمال، ما یشیر إلى أھمیة السوق المصري واعتبارها من أهم الأسواق في منطقة الشرق الأوسط. 

وأضاف أن الشركة قامت بتقدیم خطة عمل وأفكار غیر مسبوقة للمساھمة فى تطویر أعمالهم في مصر، وتسهيل مهمتها من خلال فریق عمل محترف ومدرب من قبل شركة جینیس للأرقام القیاسیة بمستوى عالمي یساعد على تقدیم أفضل منتج في السوق المصرى والمنطقة. 

وأشار إلى أن المؤسسة العالمیة أكدت أن مصر تمتلك العدید من المواهب والمبدعین وذوي القدرات الذین یجب اكتشافهم وتسلیط الضوء عليهم وتقديمهم للعالم أجمع وتصدیر تلك المواهب لمختلف دول العالم، بالإضافة إلى التركیز على الدور الھام للمؤسسة وتقدیم قیمة في اكتشاف المواھب الفعلیة من خلال انتقاء المواهب المتمیزة ورعايتها، وتسجیل الأرقام القیاسیة التي یمكن أن تفرز مصر العدید منها، ما يسهم أیضًا في تقدیم مصر للعالم بشكل إیجابي. 

وأكد أحمد مقلد الرئیس التنفیذي والعضو المنتدب لشركة بى بریمیام أن غینیس للأرقام القیاسیة سیكون لھا دور مهم في الترویج للسیاحة المصریة وتنشیطھا من خلال الفعالیات التى تقوم بتنفيذها في مصر والتى تحظى بتغطیة عالمیة وإقلیمیة من وسائل الإعلام المختلفة ویتم خلالها إبراز مصر والمنتج السیاحي المصري من خلال تلك الفعالیات. 

وأشار إلى أن الاحداث التى ترعاها وتقدمها جینیس للأرقام القیاسیة سیكون لها مردود إیجابى على السیاحة المصریة وتتسق مع السیاسة التى تتبعھا وزارة السیاحة وھیئة تنشیط السیاحة باستضافة المشاھیر من العالم لتسلیط الضوء علیھم ترویجا وتنشیطا للسیاحة المصریة . 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك