البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

بورصة

رئيس البورصة يستقبل مسئولي "سيتي" المصرفية و"إنفور" الأمريكية

محمد عمران رئيس البورصة
محمد عمران رئيس البورصة المصرية

استقبل الدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية وفد من شركة إنفور الأمريكية الشركة متخصصة في التكنولوجيا والتطبيقات المتخصصة التي تعتزم تدشين أعمالها في مصر باستثمارات متوقعة تقترب من المليار دولار.

حضر اللقاء تشارلز فيليبس رئيس الشركة وعدد من كبار المسئولين التنفيذين الذين استعرضوا خطط الشركة الاستثمارية المتوقعة خلال الفترة المقبلة في جمهورية مصر العربية.

كما اجتمع رئيس البورصة أيضا بوفد من مجموعة سيتي بنك العالمية بحضور لفيف من كبار مسئولي المجموعة في المنطقة وخلال اللقاء أعرب مسئولي البنك الأمريكي عن ارتياحهم جراء الإصلاحات والقرارات الأخيرة لاسيما المتعلقة بسوق النقد الأجنبي سواء تحرير سعر صرف العملة المحلية أمام العملات الأجنبية وكذلك تخفيف القيود على تحويلات المستثمرين الأجانب للخارج.

وفي هذا السياق أشار ريتو فابر رئيس الحفظ والتسوية لمنطقة أوربا والشرق الأوسط وأفريقيا أن القرارات والإصلاحات التي تبنتها الحكومة المصرية مؤخرا انعكست إيجابا على قرارات عملائنا للاستثمار في مصر كما اعادت للدولة المصرية موقعها على الخريطة الاستثمارية العالمية.

ومن جهته أوضح الدكتور عمران أن هذه اللقاءات تأتي في إطار جهود إدارة البورصة المستمرة في التواصل مع مجتمع الأعمال سواء على الصعيد الاقليمي والدولي لاستعراض التطورات الإيجابية والإصلاحات الجذرية التي تشهدها مصر مؤخرا وبخاصة فيما يتعلق بجهود الحكومة لتحسين مناخ الاستثمار، كما تطرقت الاجتماعات لآخر التحديثات الخاصة بقواعد وإجراءات القيد والتداول في البورصة. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك