البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الثلاثاء.. السيسي يبدأ جولة خليجية يستهلها بالكويت

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قالت صحيفة "الرأي" الكويتية، نقلا عن مصادر دبلوماسية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي سيبدأ زيارة رسمية للكويت الثلاثاء المقبل، في مستهل جولة خليجية تشمل عددا من الدول.

وأكد مصدر دبلوماسي لـ "الرأي"، أن "من المقرر أن تتناول محادثات السيسي مع القيادة السياسية الكويتية، سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين، فضلاً عن القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك"، مشيرا إلى أن "جولة السيسي تأتي لاستكمال المشاورات التي جرت على هامش القمة العربية في الأردن، والزيارة الأخيرة للرياض، وللاتفاق على آلية التعامل مع الأزمات العربية الحالية".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي زار المملكة العربية السعودية خلال الأسبوع الماضي، وشهدت الزيارة عقد قمة "مصرية ـ سعودية"، تناولت سبل تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، والتشاور بشأن مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وعلى رأسها مكافحة الإرهاب، الذى بات يمثل تهديدًا لأمن الأمة العربية واستقرارها، بل وللمجتمع الدولى بأكمله.

كان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في مقدمة مستقبلى الرئيس السيسي لدى وصوله مطار قاعدة الملك سلمان الجوية، وجلس الزعيمان في القاعة الملكية بالمطار لدقائق، قبل أن ينتقلا فى موكب رسمي للقصر الملكي لعقد القمة وإجراء جلسة المباحثات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك