البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

غادة والي: اتخذنا إجراءات جديدة لتخفيض تكلفة الحج

غادة والي وزيرة التضامن
غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي

قالت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي إن المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة اتخذت عددا من الاجراءات التي من شأنها تخفيض التكلفة على الحجاج وحتى تظل المؤسسة صاحبة أقل تكلفة بين الجهات المنظمة للحج بالدولة.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي نظمته وزارة التضامن الاجتماعي اليوم لإجراء قرعة اختيار حجاج الجمعيات الأهلية لموسم حج 1438هــ/2017م بمقر الوزارة بحضور الدكتور علي جمعه نائب رئيس مجلس أمناء الموسسة القومية لتيسير الحج والعمرة وعدد من مجلس الأمناء حيث تم اختيار 12 ألف فائز يمثلون كافة محافظات الجمهورية من خلال قرعة إلكترونية علنية. 

وأضافت أن هذه الاجراءات تضمنت تخفيضا لعدد البعثة الرسمية للوزارة من 80 إلى 35 فردا وإلغاء البدلات التى كانوا يحصلون عليها، إلى جانب خفض عدد الواعظين من 20 إلى 10 وعاظ، وإلغاء التأشيرات الإشرافية لبعثات المحافظات، وتخصيص نسبة 50% للمستوى الرابع.

وأشارت إلى أن المؤسسة قامت بإبرام تعاقدات التسكين مع الفنادق قبل عودتهم من موسم الحج الماضي وهو ما اسهم بالحصول على أسعار متميزة وكذلك الحصول على أسعار مناسبة لتذاكر الطيران من شركة مصر للطيران.

وشددت الوزيرة أنه رغم هذه الإجراءات تم التأكيد على جودة الخدمات المقدمة للحجاج والتنسيق مع وزارة الصحة على وجود عيادات طبية فى كل الفنادق التى يقيم بها الحجاج.

وأضافت أنه سيتم نشر نتيجة القرعة عقب إجراء القرعة الآن بساعة على موقع المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة#### hajjfoundation.org.eg #### وعلى بوابة الحج الموحدة وموقع الوزارة.

من جانبه، أكد الدكتور على جمعة أن المؤسسة من أفضل الجهات المنظمة للحج على مستوى الجمهورية ولديها سمعة طيبة في خدمة الحجاج، مطالبا الحجاج بالدعاء لمصر بأن يمن الله عليها بالأمن والأمان.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك