البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

استخراج أوراق 94 "ساقط قيد" بالمجان في شمال سيناء

حملة لاستخراج شهادات
حملة لاستخراج شهادات الميلاد - أرشيفية

شهدت محافظة شمال سيناء استخراج 94 ساقط قيد بالمجان للمواطنين، خلال الحملة الثانية لاستخراج الأوراق الثبوتية الرسمية للمواطنين، الذين تخلفوا عن القيد في السجلات الرسمية للدولة، والتي جرت بقاعة المؤتمرات بمجلس مدينة بئر العبد.

وأكدت نوال سالم، مقرر فرع المجلس القومي للسكان في شمال سيناء، اليوم الاثنين، أن الحملة نظمها فرع المجلس بالعريش، بالتعاون مع محافظة شمال سيناء، ومديرية أمن شمال سيناء ومصلحة الأحوال المدنية بوزارة الداخلية، ومديرية الشؤون الصحية بالعريش ومشايخ القبائل، وذلك تحت رعاية اللواء السيد عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء.

أضافت سالم، في تصريحات صحفية، أن الحملة الأولى لاستخراج الأوراق الثبوتية للمواطنين والتي جرت منذ أسبوعين نجحت في استخراج 111 ساقط قيد للمواطنين، بالمجان ودون أية رسوم.

وأشارت سالم إلى تصديق اللواء السيد عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، على مبلغ 50 ألف جنيه للمجلس القومي للسكان بشمال سيناء لاستخراج الأوراق الثبوتية والرسمية للمواطنين بالمجان.

حضر الحملة الثانية كلًا من، نصر الله محمد نصر الله، رئيس مركز ومدينة بئر العبد، نوال سالم، مقرر فرع المجلس القومي للسكان، سناء جلبانة، مقرر اللجنة الإقليمية للأمومة والطفولة وعدد من القيادات الشرطية من مصلحة الأحوال المدنية في شمال سيناء وقسمي شرطة بئر العبد ورمانة في مركز بئر العبد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك