البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

تعاون بين "التموين" و"الأوقاف" لتوفير 900 طن سلع لشنطة رمضان

سلع تموينية - أرشيفية
سلع تموينية - أرشيفية

وقع الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اليوم الأحد، بروتوكول تعاون لتخصيص وتعبئة شنط رمضان لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجات والأولى بالرعاية، تتضمن الشنطة 2 كيلو سكر و2 كيلو أرز وكيلو مكرونة بالإضافة إلى الزيت أو البقوليات.

وقال وزير التموين إن البروتوكول يتضمن التزام الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة بتوفير 900 طن من السلع الأساسية لوزارة الأوقاف لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا.
 
وأضاف أنه في إطار الاستعدادات لشهر رمضان المبارك تم الاتفاق على افتتاح معارض "أهلا رمضان" في القاهرة والمحافظات بالتنسيق مع الغرف التجارية والشركات التابعة لوزارة التموين، وإقامة عدد من المنافذ لتغطية جميع المناطق والأحياء لتوفير جميع الاحتياجات من السلع الأساسية بأسعار تنافسية و اقل من الاسواق لتحقيق التوازن و الاستقرار و التخفيف عن المواطنين و خاصة محدودي الدخل.

وقال الدكتور مختار جمعة إنه تم تحديد معايير وضوابط لاختيار الأسر التي سيتم توزيع شنط رمضان لها بالتنسيق مع التضامن الاجتماعي والمحليات بالإضافة إلى المساجد في المناطق المختلفة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك