البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وفاة شخص وإصابة 17 آخرين في انفجار خط الغاز بالتجمع الخامس

انفجار خط الغاز
انفجار خط الغاز

أعلنت وزارة الصحة اليوم السبت، وفاة حالة من مصابي التجمع الخامس"، وارتفاع عدد الإصابات إلى 17 حالة.

وقالت الوزارة إن الحالة التي توفيت، عبارة جثة ومتفحمة بنسبة حروق تجاوزت 80%، فيما تم الدفع بـ 10 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات بسرعة.
 
كلف الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان الدكتور شريف وديع، مستشار الوزير للرعايات الحرجة بزيارة ومتابعة حالة مصابي انفجار خط غاز بشارع التسعين الشمالي بجوار محطة الصرف الصحي بمدينة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، حيث أصيب 10 مواطنين جراء الحادث.
 
وقال الدكتور أحمد الانصاري، رئيس هيئة الإسعاف، إنه تم نقل 5 من حالات الإصابة إلى مستشفى البنك الأهلي، ونقل مصابين لمستشفى الدفاع الجوي وذلك عن طريق 5 سيارات إسعاف وصلت إلى مكان الحادث بعد وقوعة بدقيقة.
 
وأضاف الأنصاري، أنه  تم إسعاف مصاب بمكان الحادث وترك بعد تلقية الإسعافات الأولية، مشيرا إلى الدفع بـ 10 سيارات إسعاف وفريق طبي متمركز بمكان الحادث تحسباً لوقوع أي طارئ.
 
من جانبه، أوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أن الإصابات تراوحت ما بين حروق من الدرجات الثلاثة، مشيرًا إلى وجود 3 حالات حالتهم الصحية خطرة يعانون من حروق من الدرجة الثانية والثالثة بالوجه وأماكن متفرقة بالجسد وهم بالعناية المركزة الآن، أما باقي الحالات يعانون من حروق من الدرجة الأولى بأماكن متفرقة بالجسد وحالتهم الصحية مستقرة ويتلقون العلاج اللازم بالمستشفى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك