البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

النحاس يهبط لأدنى مستوى في أسبوعين

صناعة النحاس
صناعة النحاس

هبط النحاس إلى أدنى مستوى في أسبوعين اليوم الأربعاء ليتجاهل انتعاشا مؤقتا في الأسواق المالية الأوسع نطاقا حيث ضغطت توترات جيوسياسية وتبدد آمال زيادة الطلب الأمريكي على الأسعار.

وبحلول الساعة 0935 بتوقيت جرينتش انخفضت عقود النحاس تسليم بعد ثلاثة أشهر في بورصة لندن للمعادن واحدا بالمئة إلى 5710 دولارات للطن. وكان النحاس هبط إلى 5698 دولارا للطن في وقت سابق من الجلسة وهو أدنى مستوى في أسبوعين.

ودعا الرئيس الصيني شي جين بينغ إلى حل سلمي للتوترات المتزايدة في شبه الجزيرة الكورية وذلك خلال محادثة هاتفية مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب اليوم فيما تتجه مجموعة قتالية أمريكية تضم حاملة طائرات نحو المنطقة.

وبالنسبة للمعادن الأخرى انخفضت مخزونات الألومنيوم في المخازن المسجلة ببورصة لندن للمعادن بواقع 13 ألفا و575 طنا أخرى أمس الثلاثاء لأدنى مستوى منذ نهاية عام 2008 حسبما أظهرت بيانات البورصة. وانخفض الألومنيوم في بورصة لندن للمعادن 0.1 بالمئة إلى 1918.50 دولار للطن.

وارتفع الزنك 0.6 بالمئة إلى 2585 دولارا للطن وانخفض الرصاص 0.2 بالمئة إلى 2243 دولارا للطن والنيكل 1.1 بالمئة إلى 9730 دولارا للطن بينما لم يسجل القصدير تغيرا يذكر عند 19 ألفا و995 دولارا للطن.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك