البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

سحر نصر تبحث مع نائب رئيس "أوبر" توسيع نشاط الشركة بمصر

سحر نصر مع رئيس شركة
سحر نصر مع رئيس شركة اوبر الامريكية

التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، اليوم الأربعاء بإيميل مايكل، نائب رئيس شركة أوبر الأمريكية، خلال زيارته إلى مصر.

استعرض الوزيرة، خلال اللقاء الاجراءات التشريعية والإدارية التي تتخذها الحكومة من أجل توفير مناخ جاذب للاستثمار، مؤكدة الاهتمام الذي توليه الحكومة لتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين وجذب مزيد من الاستثمارات بمختلف القطاعات.

 وأكدت الوزيرة، أن مجلس الوزراء وافق على مشروع قانون لتنظيم خدمات شركات نقل الركاب في السيارات الخاصة باستخدام تكنولوجيا المعلومات، وإحاله إلي مجلس الدولة وذلك بما يضمن حماية المنظومة القائمة وتنظيم دخول أطراف جديدة، مشيرة إلى أن الوزارة حريصة على إزالة اى معوقات تواجه عمل شركة "أوبر" فى مصر، والتى تساهم فى تقديم خدمات مميزة فى السوق المصرية، بما يؤدى إلى توسيع نشاط الشركة وفق القانون.

وأشاد نائب رئيس شركة أوبر، بالخطوات التي تقوم بها الحكومة لتسهيل عمل الشركة فى مصر، معربا عن رغبة شركته فى توسيع نشاطها فى مصر، مشيدا بإجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تتخذها مصر وما ساهمت به في تعزيز بيئة الاعمال وتحسن النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري.

وأوضح أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأخيرة إلى واشنطن، ساهمت بشكل إيجابي في رغبة الكثير من الشركات الأمريكية في زيادة استثماراتها فى مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك