البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"FCA" تطرح سيارة فيات تيبو الجديدة فى مصر(صور)

FCA تطرح سيارت فيات
"FCA" تطرح سيارت فيات تيبو الجديدة فى مصر

أعلنت  شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز اليوم عن طرح سيارة فيات تيبو السيدان الجديدة بفئتين فى سوق السيارات المصري بعد النجاح الذي حققه إصدارالأربعة أبواب من السيارة تيبو في أوروبا ، وذلك بالتزامن مع إعلان الشركة عن تعيين فرانشيسكو موناكو رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة فى مصر.

جاء تقديم السيارة فيات تيبو فى مصر والتعرف على الرئيس التنفيذي الجديد للشركة فى جو عائلي متماشياً مع فكرة ومفهوم السيارة التى صممت لتكون السيارة الصالون المثالية للعائلة فى فيلا "لا فيلا" بمنطقة عرابي، حيث كان فى إستقبالهم فرانشيسكو موناكو الرئيس التنفيذي الجديد والمهندس أيمن العيوطي، رئيس مجلس إدارة شركة النيل الهندسية -الوكيل الرسمي لفيات وألفا روميو وفيات بروفيشنال- ، والمهندس هشام الطيبي، العضو المنتدب لشركة النيل الهندسية، بالإضافة الى مديري أقسام كلا الشركتين.

وقام  حسين عبد الرازق، مدير التسويق والعلاقات العامة بشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر، بإلقاء كلمة الترحيب بالمدعوين والإعلان عن تقديم الفيات تيبو الجديدة فى السوق المصري، ثم تلى ذلك كلمة فرانشيسكو موناكو، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر، حيث أعرب عن سعادته لوجوده فى مصر ومستقبل السيارة الجديدة  فى السوق المصري. 

من جانبه أعرب المهندس هشام الطيبي، العضو المنتدب لشركة النيل الهندسية، عن تفائله بطرح الفيات تيبو فى السوق المصري، وأن "النيل الهندسية" على أهبة الإستعداد لتقديم كافة الخدمات المتميزة لعملاء فيات تيبو من خلال مركز خدمة النيل الهندسية بخبرات متميزة وإمكانيات متطورة في هذا المجال.  

من جهته عرض محمد فؤاد، مسئول التسويق بشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر، بشرح كافة إمكانيات وخصائص الفيات تيبو بفئتيها المقدمتين فى السوق المصري.  


مواصفات سيارة فيات "تيبو" الجديدة

صممت سيارة فيات تيبو الجديدة كليًا ذات الأربعة أبواب، والمصممة منذ البداية كسيارة، تجسد مفهوم "صُممت لتكون سيارة صالون"– ذلك المفهوم الذي يعزز من التصميم الإيطالي المتزن والمثالي من أجل ضمان الحصول على الشخصية والتصميم دون المساس بالأداء الوظيفي.

تم تصميم السيارة في إيطاليا بواسطة مركز Centro Stile Fiat وتطويرها في تركيا بالاشتراك مع مركز Tofaş R&D، كرس فريق مكون مما يزيد عن 2000 شخص أنفسهم للعمل في فيات تيبو لما يقرب من ثلاث سنوات. وكانت النتيجة في النهاية سيارة عملية عائلية تتميز بمظهر مذهل وتجمع بين سعة التحميل المدهشة وبين الأبعاد المدمجة.

تجمع سيارة فيات تيبو ذات الأربعة أبواب التي تتميز بمظهرها المذهل وأدائها العملي بين سعة التحميل الكبيرة (520 لتر) وبين الأبعاد الكلية المدمجة (حيث يبلغ طولها 4.54 متر وعرضها 1.79 متر وارتفاعها 1.49 متر). كما تؤكد قاعدة العجلات التي يصل طولها إلى 2.64 متر على الراحة الداخلية المتميزة التي تتمتع بها. وقد تم تعزيز هذا كله بالتصميم الإيطالي من الداخل والخارج مما يجعلها سيارة فريدة من نوعها في فئتها.

تُطرح الفيات تيبو فى مصر بمحرك بنزين E.torQ سعة 1.6 لتر بقوة 110 حصان وعزم 152 نيوتن متر، كما تم تزويد هذا المحرك خفيف الوزن أيضاً بمكونات خاصة لإخراج قوة عزم مرتفعة عند إنخفاض عدد اللفات في الدقيقة، وذلك من أجل أن يُسهم في زيادة إقتصادية إستهلاك الوقود.  

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك