البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الحكومة توافق على 5 قرارات مهمة لصندوق تطوير التعليم

رئيس الوزراء - ارشيفية
رئيس الوزراء - ارشيفية

قال الدكتور عبد الوهاب الغندور، الأمين العام لصندوق تطوير التعليم، إن اجتماع اليوم الخميس مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء تناول عدد من الموضوعات المهمة ووحدة شهادة النيل. 

وأوضح "الغندور"، في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء أنه تم الموافقة  خلال الاجتماع على ٥ قرارات مهمة من بينهم توقيع بروتوكول تعاوني ثلاثي مع جامعة الاسكندرية وأكاديمية مصر للقيادة لإنشاء تعليمي في القيادة وتدريب السائقين في الحكومة والقطاع العام والموافقة أيضا على إنشاء الصندوق  نموذج تعليمي في مجال العزل والنسيح وتطوير المنظومة في هذا المجال والموافقة على تبني الصندوق نموذج تعليمي في مجال صيانة وإنشاء السفن عن طريق مركز تدريب ترسانة الإسكندرية  والموافقة على بعض الطلبات المالية والإدارية المتعلقة بمجمع أسيوط المتكامل بالتعاون مع الحكومة الألمانية من خلال شراكة فنية ومالية بتمويل بإجمالي ٢٠ مليون يورور والشراكة الفنية من خلال وزارة التربية والتعليم الألمانية.

وأوضح أنه من المتوقع الانتهاء من النموذج التعليمي ومن المتوقع قبول الدفعة الأولى من خريجي المرحلة الإعدادية بالمجمع في سبتمبر ٢٠١٧.  

وأشار إلى أنه تمت الموافقة على تعميم النموذج التعليمي الفني الصناعي لدعم وتطوير ٢٧ مدرسة تعليم فني بواقع  مدرسة بكل  محافظة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك