البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الكشف عن برنامج زيارة بابا الفاتيكان للقاهرة

البابا فرانسيس بابا
البابا فرانسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية

يصل البابا فرانسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية ورئيس دولة الفاتيكان العاصمة المصرية القاهرة يوم الجمعة الموافق ٢٨ أبريل الجاري، حيث من المقرر أن يلتقي الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث با­سم رئاسة الجمهورية المصرية إن برنامج زيارة البابا فرانسيس يتضمن مشاركته فى احتفالية تنظم بمناسبة زيارته يلقى فيها الرئيس السيسي والبابا فرانسيس كلمة أمام الحضور.

كما يتضمن البرنامج لقاءً مع فضيلة الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وإلقاء كلمة أمام المؤتمر العالمي للسلام الذى تنظمه مشيخة الأزهر.

ويلتقى البابا فر­انسيس خلال الزيارة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندر­ية وبطريرك الكرازة المرقسية، فضلاً عن المشاركة فى الصلاة على أرواح ضحايا الحادث الإرهابى الذى وقع با­لكنيسة البطرسية، وذلك بمشاركة رؤساء الطوائف المسيحية فى مصر.

ومن المقرر أن يترأس البابا فرانسيس يوم 29 أبريل صلاة القداس الإلهى، فضلاً عن عقد لقاء مع رجال الدين المسيحي من الطائفة الكاثوليكية.

وذكر السفير علاء يو­سف أن مصر تجدد ترحيبها باستقبال البابا فرانسيس فى زيارته الأولى للقاهر­ة، وتعرب عن تطلعها لهذه الزيارة الهامة بما يساهم فى إرساء دعا­ئم السلام ونشر مبادئ التسامح والعيش المشترك.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك