البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

"الصحة": إصابة 23 مواطنا في حوادث طرق بـ3 محافظات

حادثة طريق - أرشيفية
حادثة طريق - أرشيفية

أعلنت وزارة الصحة والسكان، صباح اليوم، إصابة 23 مواطنًا، إثر حوادث طرق نتيجة انقلاب 3 ميكروباصات بمحافظات القاهرة والمنيا وكفر الشيخ.

وقال الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، إنه تم إصابة 8 مواطنين نتيجة انقلاب ميكروباص بمدينة حلوان طريق الكورنيش، وعلى الفور تم الدفع بـ 5 سيارات اسعاف، فيما تم نقل المصابين الى مستشفى حلوان العام، لافتا الى أن اصابتهم تراوحت ما بين كسور وسحجات وكدمات واشتباه ما بعد الارجاج، وجميعهم حالتهم مستقرة ويتلقون العلاج اللازم.

وتابع "مجاهد" أنه تم إصابة 6 مواطنين أخرين بمحافظة المنيا إثر انقلاب ميكروباص بطريق ملوي، وتم الدفع بـ4  سيارات إسعاف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام، وتنوعت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحجات وجميعهم يتلقون الرعاية اللازمة.

وأضاف "مجاهد" أن بمحافظة كفر الشيخ تم إصابة 8 مواطنين، نتيجة انقلاب ميكروباص بطريق دسوق، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دسوق العام بمشاركة 6 سيارات إسعاف، مشيرًا إلى أن الإصابات تراوحت ما بين اشتباه بخلع بالكتف وكسرور متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج، وسحجات وكدمات، وجميعهم يتلقون الرعاية اللازمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك