البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

القوات المسلحة: تصفية 14 تكفيريا وضبط 21 مشتبها بهم بشمال سيناء (فيديو)

المصدر

قال العقيد تامر الرفاعي، المتحدث باسم القوات المسلحة، إنه استمرارا لجهود القوات المسلحة في القضاء على البؤر الإرهابية واستهداف مناطق تجمع العناصر التكفيرية بشمال سيناء، واصلت القوات الجوية دعمها لعناصر إنفاذ القانون لاستهداف أوكار وعربات العناصر الإرهابية وتنفيذ أعمال الإستطلاع الجوى لمناطق مكافحة النشاط الإرهابي.

وأضاف المتحدث العسكري، في بيان له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم السبت، أن عمليات القذف الجوي أسفرت خلال اليومين الماضيين عن مقتل 14 فردا تكفيريا شديدي الخطورة، وتدمير عربتين ربع نقل خاصة العناصر التكفيرية بشمال سيناء. 

وتابع أنه على جانب آخر تمكنت قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء من ضبط عدد 21 فردا من المشتبه بهم، واكتشاف وتدمير عشة خاصة العناصر الإرهابية عثر بداخلها على عدد من العبوات الناسفة وبعض الأدوات المستخدمة فى تصنيعها، إضافة إلى تدمير عبوة ناسفة كانت معدة ومجهزة لإستهداف القوات على أحد محاور التحرك، فضلاً عن ضبط فرد يستقل عربة ربع نقل عثر بداخلها على "14" لفة سلك تستخدم فى تصنيع العبوات الناسفة - مبالغ مالية.

وأشار إلى أن قوات إنفاذ القانون تواصل بالتعاون مع عناصر القوات الجوية جهودها للقضاء على باقي البؤر الإرهابية واقتلاع جذور الإرهاب بشمال سيناء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك