البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

الانتهاء من تنفيذ 4896 وحدة سكنية في بني سويف الجديدة

 مصطفى مدبولى، وزير
مصطفى مدبولى، وزير الإسكان

قال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إنه تم الانتهاء من تنفيذ 4896 وحدة سكنية، من إجمالى 5304 وحدات مخطط الانتهاء منها خلال العام المالى 2016/2017، بمدينة بنى سويف الجديدة، مشيراً إلى أن معدلات التنفيذ بالمدينة تسير بصورة منتظمة.

وأضاف المهندس عاطف زكريا، رئيس جهاز تنمية مدينة بنى سويف الجديدة، في بيان صحفى اليوم، أنه تم إسناد تنفيذ مرافق الإسكان الاجتماعي، وتم الفتح الفنى لأعمال تصميم منطقة الامتداد 3300 فدان، بينما يجرى الإعداد لطرح 14 مشروعاً بأنشطة متنوعة بنظام المزايدة.

وأوضح أنه تم الانتهاء من إنشاء 3 مدارس، ويجرى تنفيذ مدرستين، بالحيين الرابع والخامس، ويجرى الانتهاء من تنفيذ 3 حضانات، كما يجرى الانتهاء من تنفيذ وحدة صحية، ومركز إسعاف بمنطقة الصناعات المتوسطة، بالإضافة إلى الانتهاء من توصيل شبكات الاتصالات لمناطق الإسكان الاجتماعى، وابنى بيتك، ومرافق ورش الشباب.

وأضاف رئيس جهاز تنمية مدينة بنى سويف الجديدة، أنه يجري إنشاء موقف أتوبيس بالحى الثانى، موضحاً أن مدينة بنى سويف الجديدة بها شبكة كاملة من الطرق والمواصلات، تربطها بالمدينة الأم، وجميع الطرق الإقليمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك