البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"بى تك" : ضخ 250 مليون جنيه إستثمارات جديدة خلال عام 2017 (صور)

الدكتور محمود خطاب
الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس إدارة "بى تك"

أعلنت شركة "بي تك" المتخصصة فى بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية عن رؤيتها الإستثمارية خلال عام 2017، وأخر التوسعات والمبادرات المجتمعية المختلفة . 

وقال الدكتور محمود خطاب  رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "بى تك " أن  الشركة استثمرت نحو 50 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2017 ، كما أنها ضخت 250 مليون جنيه إستثمارات جديدة خلال عام 2016 ، بما يساهم فى توفير نحو 621 فرصة عمل جديدة خلال العام الجارى .

وأكد خطاب على أهمية الاستثمار فى السوق المصرية،التى بها العديد من الفرص الاستثمارية، ودعا إلى ضرورة دعم ومساندة الاقتصاد الوطني وتشجيع الاستثمار المحلي. 

وأشار خطاب فى مؤتمر صحفى عقد بمقر الشركة بمدنية نصر ( شرق القاهرة ) ، إحتفالا بمرور 20 عاما على إنشاء الشركة فى مصر، و تدشين علامة "ألترا" التجارية الجديدة ، منوها الى أن  " بي تك" قررت زيادة  المساحة البيعية لتتجاوز الـ 40 ألف متر مربع على مستوى فروع سلسلة "بي تك". 

وأضاف خطاب أن علامة "ألترا" الجديدة تضم شاشات التليفزيون و الأفران و مبردات المياه و غيرها ، لتوطين صناعة المنتج المحلى ، و هو ما يعد تحولا فى سياسة الشركة من العمل كوكيل لكبرى الشركات والعلامات التجارية العالمية ، الى تصنيع علامة تجارية متخصصة فى الأجهزة المنزلية فى مصر .

حيث انطلقت العلامة التجارية "ألترا" خلال العام الماضي 2016 في مبادرة من سلسلة فروع "بي تك" لتشجيع الصناعة المحلية، ، وبدأ الإنتاج بنوعين من المنتجات وهما  مبردات المياه والأفران، ثم انضمت فئة المراوح إلى عائلة "ألترا" في شهر يوليو 2016. 

وطرحت "بى تك"  فى يناير2017 ،شاشات "ألترا"  LEDالتى تم طرحها بأكثر من قياس، والتى تميزت بتصميم عصري مختلف وجوده فريده  وخصائص ذكية . ويتميز منتج "ألترا" بضمان معتمد من "بي تك" يشمل أكثر من 67 فرع، و65 مركز خدمات على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى تمتعه بأسعار تنافسية تحمل شعار صنع في مصر.

ونوه الى أن "بى تك " تتعاون حاليا مع 12 مصنعا مصريا لإنتاج أجهزة ألترا بمكون محلي بين 60 و70%.

وقال أن "بى تك " تتواجد في 22 محافظة و26 مدينة بواقع 67 فرعا علي مستوي الجمهورية ، كما توسعت الشركة في مجال الميجا ستور ، حيث تم افتتاح فرع التجمع الخامس على مساحة 2500 متر مربع،. فضلا عن افتتاح عدد من السلاسل التجارية الخاصة بها خلال الربع الأول من العام الجاري 2017، مثل افتتاح فرع الغردقة على مساحة  1200 متر مربع، وافتتاح فرع طنطا على مساحة 2100 متر مربع، وافتتاح فرع الإسماعيلية على مساحة 700 متر مربع بإجمالي استثمارات تقدر بنحو 30 مليون جنيه.

وتواصل شركة " بي تك" التعاون والمشاركة مع شركات التجارة الداخلية التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، بهدف تطوير فروعها في عدد من المحافظات، منها محافظة الجيزة، الاسكندرية، الشرقية، الدقهلية، القليوبية ، أسيوط ، والمنوفية، حيث بلغ إجمالي مساحات المشاركة نحو 13560 متر ، باستثمارات تقدر ب 75 مليون جنيه.

وكشف خطاب عن توفير أكثر من 270 فرصة عمل جديدة خلال الربع الأول من العام الجاري، ومن المخطط أن يتم توفير 621 فرصة عمل جديدة بنهاية عام 2017 .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك