البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

الطيران العراقي يقتل العشرات من "داعش" بالموصل

الطيران العراقي
الطيران العراقي

قصف الطيران العراقي مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابي، ما أسفر عن مقتل عشرات الإرهابيين وتدمير أسلحة وآليات للتنظيم في الساحل الأيمن غربي مدينة الموصل مركز محافظة نينوى شمالي العراق.

ودمر طيران الجيش العراقي مستودعا للعتاد العسكري ودراجة نارية وسيارة وقتل 68 إرهابيا من داعش في مناطق خير الله وشارع فاروق ضمن قطاع مسؤولية الشرطة الاتحادية بالساحل الأيمن.

كما دمر طيران القوة الجوية سيارة مصفحة مفخخة قبل استهدافها للقوات العراقية في منطقة نفق حي الصحة في الساحل الأيمن بالموصل، وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة أن القصف تم استنادا لمعلومات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية.

ونشرت قوات الشرطة الاتحادية اليوم عشرات القناصة دعما للقوات المتمركزة على مشارف جامع النوري الكبير في باب الطوب بالساحل الأيمن في الموصل القديمة.

وقال قائد الشرطة الاتحادية العراقية الفريق رائد شاكر، في تصريح صحفي، إن عشرات القناصين اعتلوا أسطح مباني المدينة القديمة بهدف تدعيم الحافات الأمامية للقوات المتمركزة على مشارف جامع النوري، وتم إجلاء مئات المدنيين تمهيدا لاقتحام المنطقة واستعادة السيطرة على الجامع الذي أعلن منه أبو بكر البغدادي قيام “داعش”.

وكانت قوات مكافحة الإرهاب العراقية سيطرت على حي الرسالة ومنطقة شقق نابلس غرب الساحل الأيمن للموصل ورفعت علم العراق فوقهما.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك