البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"مصر لنشر المعلومات" توقع عقد استضافة مركز معلومات "أي سكور" (صور)

توقيع عقد استضافة
توقيع عقد استضافة مركز معلومات شركة "اي سكور"

وقعت شركة "مصر لنشر المعلومات"، اليوم الأربعاء، عقد استضافة مركز معلومات الشركة المصرية للاستعلام الائتماني "أي سكور".

قال ماهر عشم العضو المنتدب لشركة مصر لنشر المعلومات، على هامش توقيع عقد استضافة مركز معلومات شركة "اي سكور"، إن التعاقد يمثل تكليل لجهود الشركة خلال الفترة الماضية للوصول إلى إمكانيات التكنولوجيا الحديثة، فضلًا عن أن نطاق استخدام التكنولوجيا في سوق المال شهد اتساعًا قويًا.

وذكرعشم أن هدف الشركة بناء مركز معلومات مالي إقليمي لتعزيز وربط  السوق المصري مع الأسواق المحيطة به.

وقال محمد رفعت الحوشي العضو المنتدب لشركة "أي سكور"، إن مهمة الشركه تتمثل في جمع المعلومات عن المقترضين في مصر وإتاحتها للجهات التي تمنح تمويل ويتجاوز عدد أعضاء الشركة بالوقت الراهن ٧٠٠ عضو.

وأضاف الحوشى أن شركة "EGID" تملك الإمكانيات اللازمة لاستضافة مركز معلومات "اي سكور"، وهو ما سيظهر خلال فترات تنفيذ ومتابعة العمليات خلال العام الحالي.

كشف الحوشي أن الشركة تستهدف الشركات الصغيرة والمتوسطة خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن شركة "أي سكور" اتفقت مع "ستاندرد إند بورز" بعد فورزهم بمناقصة دولية بسبب تميز العرض المقدم، وأنها سوف تكون متخصصة في الشركات الصغيرة والمتوسطة على أن يتم إتاحتها للبنوك خلال الربع الثالت من العام الحالي.

تأسست شركة الاستعلام الائتماني "I-Score" في 5 سبتمبر 2005 تحت مسمى الشركة المصرية للاستعلام الائتماني "استعلام" وتم انعقاد أول جمعية عمومية بتاريخ 5 سبتمبر 2005، ويساهم فى رأس مال الشركة 25 بنك بالإضافة إلى الصندوق الاجتماعى للتنمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك