البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الحكومة: 15 أبريل بدء توريد القمح

قمح
قمح

عقد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء اليوم الأحد بمقر هيئة الاستثمار اجتماعا بحضور وزيري التموين والتجارة الداخلية، والزراعة واستصلاح الأراضي، وذلك لبحث جميع الضوابط المنظمة لتداول الأقماح المحلية لموسم 2017، واستعراض خارطة الصوامع والشون ومدى جاهزيتها لاستلام الأقماح في الموسم الجديد. 

وشدد رئيس مجلس الوزراء على اقتصار استلام الأقماح خلال الموسم الجديد على الصوامع والشون الخاصة بالشركات القابضة التابعة لوزارة التموين، وأنه لن يتم استلام أية أقماح بالشون الترابية، مؤكدا ضرورة إحكام الرقابة على جميع مراحل تداول القمح المحلي للموسم الجديد، والمتابعة الدقيقة لإجراءات التخزين بالصوامع والشون للحفاظ على جودة المحصول.

 كما وجه أيضا بتشكيل غرفة عمليات بوزارة التموين والتجارة الداخلية تختص بالمتابعة وإعداد تقارير يومية لمجلس الوزراء بشأن موقف استلام الأقماح وطرق حل المشاكل. 

وتم التأكيد على أن تبدأ فترة توريد الأقماح المنتجة محليا في يوم 15 أبريل وتستمر لثلاثة أشهر، والإشارة إلى أهمية دور المحافظين في ضمان نجاح عملية استلام الأقماح من خلال المتابعة الميدانية والتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية.  

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك