البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

4 مليارات و800 ألف جنيه لمشروعات المياه والصرف الصحي بالقليوبية

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

طالب اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، الأجهزة التنفيذية بضرورة المتابعة المستمرة للمشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة سواء كانت قومية أو مركزية وعمل دليل للمواطن موضح عليه جدول للمشروعات الجاري تنفيذها ومواصفات المشروع وتكلفته ومواعيد البدء والانتهاء ليشعر المواطن بالمشروعات التي تقيمها الدولة.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع مسئولى المياه والصرف الصحى لمناقشة المشروعات التي تتم حاليا بمختلف قرى ومدن بالمحافظة ومواعيد الانتهاء منها.

وأثبت محافظ القليوبية،أن ملف إنجاز مشروعات المياه والصرف الصحي المعطلة بقرى ومدن المحافظة يأتى على رأس أولوياته خلال المرحلة المقبلة،لافتا إلى أنه لن يسمح بتأخر أي مشروع لخدمة أهالى المحافظة ورفع المعاناة عنهم، مشيرا الى أنه تم تخصيص مليار و400 ألف جنيه لمشروعات المياه وكذلك تخصيص 3 مليار و400 ألف جنيه لمشروعات الصرف الصحي بمختلف قرى ومدن المحافظة.

كما شدد المحافظ على ضرورة إعطاء دفعة قوية لسائر المشروعات التي يتم تنفيذها على أرض الإقليم حتي يستفيد منها المواطنين وتدخل الخدمة فعليا وتذليل أية عقبات تواجه مثل هذه المشروعات الخدمية ومحاولة إيجاد الحلول لها بأفكار غير تقليدية لإنجاز الخطة المالية ودفع عجلة التنمية بالقليوبية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك