البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السفارة المصرية بروما تتابع التحقيقات في واقعة وفاة مواطن بسجن إيطالي

سامح شكري وزير الخارجية
سامح شكري وزير الخارجية

قالت وزارة الخارجية إن قنصل السفارة المصرية في روما توجه إلى جزيرة صقلية، للوقوف على أحدث المستجدات في التحقيقات التي تجرى عن وفاة مواطن مصري بأحد السجون الإيطالية.

وأضافت الوزارة في بيان لها اليوم الأربعاء، أن المستشار أيمن ثروت -القائم بالأعمال بالإنابة بالسفارة المصرية في روما- صرح بأن القنصل أكد للمسؤولين الإيطاليين الأهمية القصوى لسرعة انتهاء التحقيقات بشأن الحادث في أسرع وقت ممكن.

وقال ثروت إن قنصل السفارة "التقى بكل مسؤولي السجن الذي حدثت فيه واقعة الوفاة ورئيس النيابة ومدير الأمن، وذلك للوقوف على ما تم في التحقيقات التي تجريها السلطات الإيطالية، والتعرف على نتائج تقرير الطب الشرعي والاطلاع على التفاصيل المرتبطة بحالة المواطن قبل الوفاة".

وأضاف ثروت أن "السفارة المصرية في روما سوف تتابع نتائج التحقيقات مع السلطات الإيطالية أولاً بأول، وسيتم الإعلان عن النتائج فور الحصول عليها"، بحسب البيان.

كان سامح شكري وزير الخارجية كلف، الأحد الماضي، السفارة المصرية في روما بمتابعة واقعة وفاة المواطن بأحد سجون إيطاليا وإجراء تحقيق شامل حول أسباب الوفاة وإطلاع الجانب المصري عليه في أسرع وقت، واستيضاح جميع التفاصيل بشأن حالة المواطن قبل وفاته. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك