البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"لعبة الثعبان" تعود من جديد عبر الماسنجر

ماسنجر
ماسنجر

من المتوقّع أن يقضي حاملو أجهزة هاتف نوكيا المزيد من الوقت على جهازهم الهاتفي، حيث أعلنت شركة HMD العالمية، المنتجة لأجهزة هواتف نوكيا، عن النسخة الجديدة من لعبة الثعبان من ماسنجر، وهي جزء من تجربة منصة الألعاب الفورية من فيس بوك، وستعود لعبة الحية إلى قلوب الناس وهي مصمّمة بحيث يتشارك في لعبها الأصدقاء بمتعة أكبر من السابق.

وكانت لعبة الثعبان قد ظهرت على أجهزة نوكيا في أواخر التسعينيات ومنذ ذلك الوقت انتشرت على أكثر من 400 مليون جهاز هاتف. ولن يحتاج المستخدمون بعد اليوم للعودة إلى أجهزتهم القديمة لاستعادة شعور الحنين السابق، حيث تدعو شركة HMD العالمية إلى تواصل عالمي بين الأفراد من خلال اللعبة المجانية وتحدّي الأصدقاء للعب، مستخدمين منصة الألعاب الفورية من فيس بوك.

وتماشيا مع اللعبة الأصلية، سيتمكّن اللاعبون من تحريك الثعبان على الشاشة، بحيث تأكل التفاح والحشرات حاصدة النقاط في طريقها. وكلّما ازداد أكل الحية، ازداد معه نمو حجمها معززة بذلك عنصر التحدي في التحكّم باللعبة. وتتضمن اللعبة ست مراحل ممتعة، وكل مرحلة بخلفية مختلفة وجلد مختلف للحية. وسيتمكّن اللاعبون من اختيار واحدة من سرعات ثلاث، وكلّما ازدادت السرعة ارتفع معها عدد النقاط. إضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين، إما بشكل فردي أو كمجموعة، الاطلاع على رصيد حامل أكبر عدد من النقاط على لوحة السلّم مما يعزز من عنصر المنافسة الودية.

وقال بيكا رانتالا، رئيس التسويق لدى شركة HMD العالمية: "لعبة الثعبان كانت أكثر الألعاب شهرة في تاريخ أجهزة هاتف نوكيا. وبالفعل، فإن تاريخ الألعاب على أجهزة الهاتف تعود إلى جهاز نوكيا الذي أطلق في العام 1997. ما زالت اللعبة تشهد إقبالا، حتى يومنا هذا، ليس فقط لكونها تحمل معها شعورا بالحنين، بل لأنها كانت أول تجربة لعب على جهاز هاتف نقّال بالنسبة للعديد من المستهلكين. كما أن فرصة الشراكة مع فيس بوك، منصّة التواصل الاجتماعي التي حددّت بيئة وسائل التواصل الاجتماعي في موقع واحد".

النسخة المطوّرة من لعبة الحية "الثعبان" ستدرج أيضا ضمن جهاز نوكيا 3310، وهو إنجاز مذهل في واحد من أكثر أجهزة الهاتف بيعا على الإطلاق، معززا بذلك التشويق في عودة لعبة الحية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك