البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

بورصة

يحيى راشد يفتتح الجناح المصري ببورصة السياحة في برلين

يحيى راشد - وزير
يحيى راشد - وزير السياحة

افتتح يحيى راشد وزير السياحة، الجناح المصري ببورصة السياحة بالعاصمة الألمانية برلين، اليوم الأربعاء، والذي يضم 80 عارضا ممثلين عن أهم الشركات والفنادق السياحية في مصر، وذلك على مساحة 24 ألف متر مربع، فضلا عن مشاركة الشركة الوطنية للطيران "مصر للطيران". 

وقال محمد عبد الجبار، المستشار السياحي لمصر ببرلين، إن بورصة برلين من أكبر البورصات السياحية بالعالم ويشارك فيها أكثر من 187 دولة حول العالم وأكثر من 10 آلاف عارض وأكثر من 120 ألف زائر ومساحة البورصة حوالي 160 ألف متر مكعب.

وأضاف عبد الجبار أن "وزارة السياحة وهيئة التنشيط والسفارة المصرية هناك تعمل على قدم وساق من أجل المشاركة القوية لمصر بالبورصة، وخصصنا للجناح المصري 2400 متر وتخطى عدد العارضين المصريين أكثر من 80 عارضًا مصريًا يمثلون شركات السياحة والفنادق المصرية وشركات الطيران".

وأكد أن وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة قامتا بعمل الدعاية اللازمة داخل البورصة وحاليا يجري التواصل مع شركة "جي دابليو تي" لحل مشكلتهم وعمل الدعاية اللازمة.

وأشار إلى أن الشركة المسوقة للسياحة المصرية كانت قد قامت بتنفيذ حملة دعائية لمصر منذ 3 أشهر، تكلفت 5 ملايين دولار بالسوق الألمانية.

ولفت عبد الجبار إلى أن "وزير السياحة سيشارك في بورصة برلين، وسيتم عقد مؤتمر صحفي هناك، ولكن تقرر إلغاء إقامة الحفلات المصرية هذا العام، واكتفينا بعشاء عمل مع منظمي الرحلات وعشاء عمل أيضا مع العاملين بوسائل الإعلام، وهذا ترشيدا للنفقات، وتنظيم المقابلات مع منظمي الرحلات والشركات المصرية".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك