البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

تفاصيل اجتماع صدقي صبحي مع وزير الزراعة والأغذية البيلاروسي

صدقى صبحي خلال لقائه
صدقى صبحي خلال لقائه وزير الزراعة البيلاروسي

التقى الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ليونيد زاياتس وزير الزراعة والأغذية البيلاروسي والوفد المرافق له الذى يزور مصر حاليا، بحضور وزيرا التموين والزراعة.

تناول اللقاء بحث عددا من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، في ضوء دعم العلاقات التي تجمع البلدين الصديقين إلى جانب الارتقاء بمستوى التعاون في مجالات المشروعات الزراعية والإنتاج الحيواني.

وأكد القائد العام عمق الروابط والعلاقات المصرية البيلاروسية، وتوافق الرؤى تجاه العديد من القضايا والموضوعات، مشيرا إلى انعكاس ذلك على تحقيق المصالح المشتركة لكلا البلدين.

وأشار إلى اعتزاز مصر حكومة وشعبا بمدى ما وصلت إليه العلاقات المصرية البيلاروسية في العديد من المجالات، مؤكدا حرص مصر على تحقيق مزيد من التوافق بين الدولتين فى سبيل تحقيق طموحات شعوب البلدين الصديقين.

من جانبه أكد وزير الزراعة والأغذية البيلاروسي اعتزاز بلاده بعلاقاتها مع مصر، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة سوف تشهد تطورات ملموسة في مجالات المشروعات الزراعية والإنتاج الحيوانى والداجني.

حضر اللقاء الفريق  محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ووزراء التموين والتجارة الداخلية والزراعة واستصلاح الأراضي وعدد من قادة القوات المسلحة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك