البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"التجاري الدولي" يقود برنامجا للمسئولية الاجتماعية للشركات في مصر

البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي - أرشيفية

أعلن البنك التجاري الدولي أنه يقود برنامجاً شاملاً للمسؤولية الاجتماعية للشركات في جميع أنحاء مصر.

وقال البنك - في بيان صحفي - اليوم الأحد، إنه على مدار 15 عاماً، رسخ التزامه نحو تنمية المجتمع المصري من خلال برنامج شامل وحيوي للمسؤولية الاجتماعية للشركات، موضحا أنه استطاع من خلال مبادراته وبرامجه التي تشمل القطاعات المختلفة مثل الفنون، والرعاية الاجتماعية، والرياضة والموسيقى تحقيق هذا التأثير الإيجابي من خلال تشجيع المشاركة الفعالة في المجتمع ورعاية المواهب من الشباب.

وخصص البنك العديد من المشروعات للأطفال الأقل حظاً في المجتمع وذوي الاحتياجات الخاصة، بما في ذلك رحلات ثقافية لطلاب المدارس الحكومية إلى دار الأوبرا المصرية، بالإضافة إلى الرحلات الترفيهية والتعليمية إلى كلا من مدينة كيدزانيا ودار سينما زاوية.

ويمنح البنك أولوية في جدول أنشطة برنامجه للمسؤولية الاجتماعية للأطفال المصابين بالتوحد وذوي الاحتياجات الخاصة بهدف توفير الرعاية لهم ودعم اندماجهم في المجتمع. خلال عام 2016، استمرت رعاية البنك لأنشطة الجمعية المصرية لتقدم الاشخاص ذوي الاعاقة والتوحد "ADVANCE"، بالإضافة إلى دعم اليوم العالمي للتوعية بالتوحد في مصر والذي شهد مشاركة أكثر من 75 مؤسسة متخصصة في تقديم الخدمات للأشخاص ذوي الإعاقة الذهنية والتوحد على مستوى محافظات الجمهورية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك