البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

غدا.. قبول طلبات 660 فرصة عمل بالقاهرة برواتب تصل لـ 2500 جنيه

محمد سعفان - وزير
محمد سعفان - وزير القوى العاملة

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن مديرية القوى العاملة بالقاهرة تبدأ غدا الأحد، في قبول طلبات راغبي العمل على 660 فرصة عمل بـ 3 شركات، وحتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب تصل إلى 2500 جنيه.

وأضاف الوزير أن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحا أن الفرص تتمثل في 300 موظف بالشركة الدولية للتنمية الإدارية والبشرية، برواتب تترواح بين 1750 إلي 2350 جنيها ، فضلا عن الانتقالات من والي مكان العمل ، وتأمين طبي واجتماعي  وعلي الحياة.

وأشار إلى أنه يشترط في المتقدمين لهذه الفرصة، الحصول على مؤهل عالٍ 4 سنوات أو ما يعادله، وأداء الخدمة العسكرية ولا يزيد السن عن 30 سنة، واللغة الإنجليزية من مقبول حتى جيد جدا.

 وأضاف "سعفان" أن الشركة الثانية، راديو شاك، تطلب 195 وظيفة تتمثل في مبيعات داخل الفرع، وفي الشركات التابع لها، وIT، وفني تصليح لاب توب ومازر بور، ومندوبين مخازن ومساعدي أمناء مخازن، عمال ومخازن وبوفيه وسائقين رخص مهنية وطيارين، والمؤهلات عال وفوق المتوسط ومتوسط، والسن من 28 إلى 30 سنة كحد أقصي، والرواتب من 700 بالإضافة إلى حوافز وإضافي، حتى 1800 جنيه.

 وتابع الوزير أن الشركة الثالثة، سوتير جروب، تطلب مندوبين مبيعات وفنيين صيانة فلاتر وحقن بلاستيك وسائقين رخصة ثالثة، ومحاسبين، مؤهل عال ومتوسط، والسن لا يقل عن 21 عاما والرواتب تحدد حسب الخبرة.

وأشار إلى أن الطلبات تقدم شخصيا إلى مديرية القوى العاملة بمجمع التحرير بالدور الثالث من غد الأحد، وحتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا، عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، وذلك بالسيرة الذاتية، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك