البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

غدا.. رجال الأعمال يناقشون سُبل دعم التعاون المشترك بحضور "ميركل"

أنجيلا ميركل - المستشارة
أنجيلا ميركل - المستشارة الألمانية

تنظم الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة،  بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، غدا الخميس، حلقة نقاش رفيعة المستوى بمناسبة زيارة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل للقاهرة. 

ومن المقرر حضور حلقة النقاش كبار المسئوليين ورجال الأعمال، و التي تقوم هذه الحلقة بدورها في ترسيخ روابط التعاون بين الجانبين المصري و الألماني على مختلف القطاعات.
 
وقال أندرياس هرجنروتر، المدير التنفيذي للغرفة الألمانية العربية للصناعة و التجارة: " نحن سعداء بالتطور الذي حققته مصر في تحسين ظروف إنشاء الشركات الأجنبية".
 
وقال أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية المصرية: " في عام 2016 أصبحت مصر أهم سوق تصديري في منطقة الشرق الاوسط للميكنة الألمانية، و ذلك طبقا للهيئة الألمانية للصناعات الهندسية الميكانكية بأن صادرات المعدات الثقيلة و الميكنة زادت الى ما يقرب من الضعف حوالي1,5 مليار يورو ممثلة أكثر من ثلث الصادرات الألمانية لمصر.

و في حضور المستشارة أنجيلا ميركل سنتنتهي حلقة النقاش بإمضاء مذكرة تفاهم بين اتحاد الغرف الالمانية للصناعة و التجارة و بين اتحاد الغرف التجارية المصرية في مجال التدريب المهني و التكنولوجيا الحديثة .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك