البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الوزراء يوجه المحافظين بأولوية توفير السلع الأساسية للمواطنين (صور)

شريف إسماعيل يترأس
شريف إسماعيل يترأس اجتماع المحافظين

استهل مجلس المحافظين اجتماعه اليوم الثلاثاء بتشكيله الجديد برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بتقديم التهنئة للمحافظين الجدد، متمنيا لهم التوفيق في أداء عملهم، وتحقيق المزيد من الأعمال الملموسة على أرض الواقع.

كما قدم الشكر للمحافظين السابقين، ووزير التنمية المحلية السابق، على ما بذلوه من جهد في الفترة الماضية.

وشدد "إسماعيل" على أن المحافظ هو المسئول الأول عن متابعة تنفيذ جميع المشروعات التي تتم على أرض المحافظة، مطالبا المحافظين بالتنسيق مع الوزراء ورؤساء الهيئات، لإزالة أية معوقات تعترض التنفيذ، دون الاعتماد على المكاتبات فقط في عملية المتابعة. 

ووجه بالتعاقد مع مقاولين جدد في حالة تقاعس المقاولين الحاليين في تنفيذ المشروعات.

وكلف رئيس الوزراء المحافظين بإعطاء أولوية قصوى لتوفير السلع الأساسية وبكميات كافية، وزيادة أعداد منافذ التوزيع خاصة في المناطق الأكثر احتياجا، مع اتخاذ كل ما يلزم في مراقبة حركة الأسواق والأسعار.

كما كلف بالعمل بقوة في منع التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وعلى نهر النيل، وإزالة مخالفات البناء في مهدها قبل أن تتحول إلى أمر واقع.

ووجه رئيس مجلس الوزراء بتكثيف الجولات الميدانية، وسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين والعمل على حلها على الطبيعة، خاصة ما يتعلق منها بالخدمات اليومية الأساسية.

وكلف المحافظين بالتنسيق الدائم والتواصل مع النواب، وبحث مشاكل المواطنين في دوائرهم، والعمل على حلها والاستجابة لها في ضوء القوانين والقواعد والتمويل المتاح.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك