البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"القوى العاملة" توفر فرص عمل للأقباط النازحين من سيناء

محمد سعفان - وزير
محمد سعفان - وزير القوى العاملة

وجه  محمد سعفان، وزير القوى العاملة مدير مديرية القوى العاملة بالإسماعيلية جمال السيد البغدادي بتشكيل 3 لجان برئاسته على الفور، والتوجه بها إلى أماكن إقامة أسر الأخوة الأقباط النازحين من شمال سيناء، ببيت الشباب الدولي، واستراحة مركز التأهيل المهني، والكنيسة الإنجيلية بمدينة المستقبل بالإسماعيلية، والتواصل معهم لعمل حصر شامل لكل الراغبين منهم  في العمل، وتوفير فرص عمل مناسبة لهم  بالقطاع الخاص ، كل حسب مهنته.

 وأوضح هيثم سعد الدين، المتحدث باسم وزارة القوى العاملة أن الوزير وجه -أيضا- بندب الراغبين من العاملين النازحين بالقطاع الحكومي إلى مديرية القوى العاملة بالإسماعيلية بعد العرض على المحافظ اللواء يس طاهر.

وقال: إن الوزير كلف مدير المديرية بقيام جهات العمل التي سيتم توفير فرص العمل بها بتوفير وسيلة مواصلات ذهابا وإيابا من مكان الإقامة إلي العمل تيسيرا وتسهيلا عليهم، وذلك بالتنسيق مع المحافظ، على أن تستمر هذه اللجان في عملها حتى الانتهاء من حصر الراغبين في العمل.

وأشار إلي أن الوزير يتابع بنفسه علي مدار الساعة هذه التكليفات للتأكد من توفير فرص العمل للراغبين، وتسهيل كافة الإجراءات وتذليل أية عقبات أمامهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك