البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الأركان يتفقد تدريب قوات إنفاذ القانون بالجيش الثاني الميداني (صور)

رئيس الأركان يتفقد
رئيس الأركان يتفقد تدريب قوات إنفاذ القانون

شهد الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة عددا من الأنشطة التدريبية، لإعداد وتأهيل عناصر الجيش الثاني الميداني المخطط انضمامهم إلى القوات بشمال سيناء.

بدأت الأنشطة بكلمة اللواء أ.ح ناصر العاصي قائد الجيش الثاني الميداني استعرض خلالها جهود أبطال ومقاتلي قوات إنفاذ القانون في إحكام السيطرة الكاملة بمناطق شمال سيناء، مشيرا إلى الإجراءات التي يتم تنفيذها للإعداد والتأهيل علميا ومهاريا بما يمكنهم من تنفيذ جميع المهام التي تسند إليهم بدقة وكفاءة عالية.

وقدم مقاتلو الجيش الثاني الميداني مجموعة من التمارين والمهارات الرياضية والبدنية واجتياز وعبور الموانع المختلفة متدرجة الصعوبة أبرزت مدى ما وصلوا إليه من مهارات ميدانية ولياقة بدنية عالية، واستعرضت مجموعات أخرى المهارات القتالية والميدانية وفنون القتال المتلاحم والسيطرة على الخصم عكست الروح المعنوية والثقة العالية بالنفس التي يتمتع بها المقاتلين.

وتضمنت الأنشطة تدريبا عمليا على التكتيكات الخاصة بأسلوب العمل داخل نقاط التأمين، وذلك من خلال التدريب على أعمال التجهيز الهندسي والاستخدام الجيد للأسلحة والمعدات في ظروف تحاكي طبيعة العمليات في سيناء.

وناقش الفريق محمود حجازي عدد من الضباط وضباط الصف والجنود في أسلوب تنفيذ المهام، وكيفية التعامل مع المواقف الطارئة والتهديدات التي يمكن مواجهتها.

وأشاد بما وصلوا إليه من مهارات تدرييبية وقتالية وروح معنويه عالية، كما تفقد رئيس الأركان معرضاً للتجهيزات الإدارية والفنية والمنظومات الإشارية الموجودة بنقاط التأمين ، كذلك نماذج من الأسلحة والمعدات المستخدمة داخل الكمين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك