موقع المصدر

ads
ads
أخبار مصر

فيديو.. مداهمات الجيش لجبل الحلال والقبض على العناصر الإرهابية

الأربعاء 22 فبراير 2017 - 11:22 ص
عناصر القوات المسلحة
عناصر القوات المسلحة
طباعة
المصدر - خاص
نشر العقيد تامر الرفاعي المتحدث العسكري على الموقع الرسمي لوزارة الدفاع فيديو يوضح سيطرة وتطهير قوات إنقاذ القانون بالجيش الثالث الميداني، منطقة جبل الحلال.

كانت القوات تمكنت من القبض على 12 من العناصر التكفيرية، وضبط سيارة دفع رباعي مجهزة بقاعدة رشاش، عثر بداخلها على كمية من الذخائر والمهمات والملابس العسكرية والأسطوانات المدمجة الخاصة بالعناصر التكفيرية، وتدمير سيارة أخرى مفخخة كانت معده لاستهداف قوات التأمين.

كما أسفرت أعمال التمشيط والمداهمة عن اكتشاف وتدمير نقطة لتخزين الوقود وعدد 3 دراجات نارية، وحرق 7 أوكار خاصة بالعناصر التكفيرية عثر بداخلها على كميات من مادة نترات الأمونيوم وعدد من دوائر النسف والتدمير وأدوية ومستلزمات إعاشة، ومجموعة من المنشورات التحريضية ضد القوات المسلحة والشرطة، بالإضافة إلى مبلغ مالى يقدر بـ 300 ألف جنيه عثر عليه بحوذة أحد العناصر التكفيرية.

كما قامت القوات بحرق وتدمير 24 مزرعة لنبات الخشخاش المخدر بإجمالي 7 أفدنة، وضبط حوالى طن ونصف من نبات البانجو المخدر.

وأسفرت أعمال التمشيط والمداهمة عن اكتشاف وتدمير نقطة لتخزين الوقود و3 دراجات نارية، وحرق 7 أوكار خاصة بالعناصر التكفيرية عثر بداخلها على كميات من مادة نترات النشادر وعدد من دوائر النسف والتدمير وأدوية ومستلزمات إعاشة، ومجموعة من المنشورات التحريضية ضد القوات المسلحة والشرطة، بالإضافة إلى مبلغ مالى يقدر بـ300 ألف جنيه عثر عليه بحوزة أحد العناصر التكفيرية.

شاهد الفيديو: 

 
طباعة
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021

هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021
ads