البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

متعب: الأهلي استبعدني نهائيا من 9 مباريات.. وهذا لا يليق بتاريخي

عماد متعب
عماد متعب

قال عماد متعب مهاجم النادي الأهلي إنه يعيش موسما "تاريخيا" في مسيرته كلاعب كرة فيما يتعلق بعدد مشاركاته القليلة وخروجه من قوائم المباريات بشكل نهائي. 

وظهر متعب مؤخرا في مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الجولة الـ19 لمسابقة الدوري الممتاز، وسجل هدفا فوز دخوله أرض الملعب بضربة رأس ليقود فريقه للفوز 2-0. 

وأشار متعب الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ34 في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" "على مدار موسمين أعاني من تكرار الحديث عن موقفي ومشاركتي وأدائي، ولا أخرج لوسائل الإعلام لكي أرد". 

وواصل "دوري كقائد للنادي الأهلي ولاعب كبير أن لا أفتعل المشاكل والأزمات وأحافظ على استقرار النادي والتركيز فقط في عملي وتدريبي بحثا عن فرصة للمشاركة". 

وتابع "أعيش موسما تاريخيا، لأول مرة في مسيرتي يتم استبعادي نهائيا من 9 مباريات بجانب المشاركة في دقائق معدودة خلال 18 مباراة في الدوري، هذا لم يحدث لي من قبل". 

وأضاف "رغم هذا لا أخرج وأتحدث، أحزن بداخلي لكن أواصل البحث عن فرصة لي وأتنافس مع زملائي لصالح النادي الأهلي ومن أجل العودة مرة أخرى لمنتخب مصر". 

وأكمل "طالما أشعر أنني قادر على العطاء لمدة 90 دقيقة سأظل أحارب من أجل الحصول على فرصة والملعب هو الفيصل بيني وبين زملائي في الأهلي". 

وقال "لا أشغل بالي بموضوع التجديد، أنتظر موقف النادي الأهلي أولا وبعد ذلك يتحدد كل شئ سواء بالاستمرار لموسم أو اثنين أو حتى الرحيل".  

وتابع:"لا يمكن أن أضع شروطا على النادي، سأحترم وجهة نظرهم سواء بالبقاء موسما أو أكثر، أمر جيد أن يشيد بي مدرب الفريق ويؤكد احتياجه لي". 

واستطرد: "لم أفكر مطلقا في ارتداء قميص آخر غير الأهلي في مصر، فكرت في هذا الأمر من أجل مستقبلي، لن اتخذ تلك الخطوة، فقط انتظر ماذا سيحدث من مسؤولي الأهلي". 

واختتم تصريحاته قائلا "لن اقبل بدور الموظف في النادي الأهلي، لست من يجلس في النادي يحصل على أموال دون مشاركة، هذا لا يليق بتاريخي أو حتى تاريخ النادي الأهلي".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك