البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. الأهلي يتحدى الدراويش للاستفاقة من "صدمة السوبر"

الاهلي - أرشيفية
الاهلي - أرشيفية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهالي، في الخامسة مساء اليوم الأربعاء، مع الإسماعيلي في مواجهة صعبة للغاية، في افتتاح مباريات الدور الثاني من المسابقة المحلية، حيث تقام على إستاد الجيش بالسويس، وخصوصا بعد خسارة الفريق الأحمر لبطولة كأس السوبر.

ويتربّع الأهلي على عرش البطولة برصيد 45 نقطة، في حين يحتل الإسماعيلي المركز التاسع برصيد 22 نقطة، وكان لقاء الدور الأول بينهما قد انتهي بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف سجله عبد الله السعيد من ركلة جزاء.

وضمت القائمة التي أعلنها البدري 22 لاعبًا وهما: حسام غالي، عماد متعب، حسام عاشور، شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، أحمد حجازي، محمد نجيب، صالح جمعة، كريم نيدفيد، جونيور أجاي، سعد سمير، وليد سليمان، مؤمن زكريا، صبري رحيل، عمرو جمال، محمد هاني، عمرو بركات، أكرم توفيق، كوليبالي، محمد الشناوي، علي معلول، ميدو جابر.

ويغيب عن الأهلي أحمد فتحي وعبد الله السعيد بسبب الإجهاد والإصابة التي يعاني منها اللاعبان خصوصا بعد عودتهما من بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي اقيمت مؤخرًا بالجابون، كما لم يستطيع الثنائي إكمال لقاء السوبر الذي توج به الزمالك بركلات الترجيح يوم الجمعة الماضية.

وضم حسام البدري عدد من العناصر الجديدة للقائمة التي ستخوض لقاء الإسماعيلي منها سليمان كوليبالي الوافد الجديد على الدوري المصري والمنضم من كليمانورك الإسكتلندي وأيضا عمرو بركات لاعب ليرس البلجيكي والذي انضم للفريق الأحمر في يناير.

في المقابل، يتطلع المدرب التشيكي ستراكا المدير الفني للإسماعيلي لتحقيق الفوز من أجل مصالحة جمهور الدراويش بعد الخسارة من سموحة في دور الـ16 لكأس مصر أخيراً في أول ظهور للمدرب مع الإسماعيلي.

ويرغب المدرب التشيكي في استغلال تراجع مستوى الأهلي والفوز عليه، وخاصة أن لاعبي الدراويش لا يواجهون أزمة الإجهاد التي عانى بسببها الأهلي أخيراً.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك