البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. الزمالك يستضيف "الإنتاج" في مواجهة قوية بالدوري

الزمالك - صورة ارشيفية
الزمالك - صورة ارشيفية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، الإنتاج الحربي في مباراة هامة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر بالدوري الممتاز بملعب بتروسبورت. 

ويخوض الفريق الأبيض مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثالث برصيد 34 نقطة وله مباراتان مؤجلتان أمام المقاصة وطلائع الجيش، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة.

ويدخل الفريق الأبيض مباراته أمام الإنتاج بمعنويات مرتفعة عقب حصد كأس السوبر بالمباراة الماضية على حساب النادي الأهلي بركلات الترجيح.

ويفتقد فريق الزمالك لخدمات عدد من لاعبين الذي يعتمد عليهم بشكل أساسي ، مثل الثنائي علي جبر وطارق حامد لحصولهما على راحة بعد العودة من صفوف المنتخب، كما يغيب محمد ناصف الظهير الأيسر ومحمد مجدي للإصابة في حين يغيب محمد مسعد ومايوكا لعدم الجاهزية، كما يغيب باسم مرسي للإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة السوبر الماضية أمام الأهلي.

وفي سياق متصل يسعي شوقي غريب المدير الفني للفريق الأول بالإنتاج الحربي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، عقب هزيمة الإنتاج مباراة الدور الأول، وتعويض الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الفريق من المصري بهدفين دون رد في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك