البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

شيكابالا: الإعلام لن ينجح في تشويه صورتي

شيكابالا
شيكابالا

قال محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد ولاعب وسط نادي الزمالك إن الإعلام متحامل عليه بشكل كبير، مشيرا إلى أنه يجب احترام تاريخ حسام غالي قائد النادي الأهلي. 

وانتهت أزمة شيكابالا مؤخرا في نادي الزمالك بعد جلسة جمعت اللاعب بمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بمباركة أحمد حسام "ميدو" لاعب الفريق ومدربه الأسبق. 

وأشار شيكابالا في تصريحات لبرنامج "حصاد الأسبوع" عبر قناة "dmc SPORTS" "أشكر ميدو على تواصله معي من أجل حل سوء التفاهم الذي حدث مؤخرا". 

وتابع: "الأمر وصل لمرتضى منصور بشكل خاطئ، تحدثت معه وتفهم وجهة نظري، بالفعل كنت مريض وأجريت عملية جراحية، كيف لي أن أتعمد الغياب عن مباراة الأهلي". 

واستمر "أشجع الزمالك كمشجع الدرجة الثالثة، مجنون مين يترك التدريبات قبل مباراة أهلي وزمالك، لماذا تحدثوا عن كوني سليم رغم أنني لم أكن كذلك بالفعل وهناك من قام بزيارتي". 

وتابع "الإعلام دائما ما يتحامل علي، يريدون تشويه صورتي لدى الجماهير، لن ينجحوا في ذلك، فالجماهير تعلم مدى زملكاويتي، ابحثوا عن أسلوب آخر". 

واستمر في حديثه قائلا "لا يوجد أي مشاكل مع محمد حلمي، مسألة مشاركتي من عدمها أمر يخص الجهاز الفني". 

واختتم حديثه قائلا "حسام غالي قيمة كبيرة ولاعب صاحب تاريخ يجب احترامه، مستاء مما يحدث معه في مواقع التواصل الاجتماعي بعد إهداره لركلة الجزاء في السوبر".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك