البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

بعد استئناف الدوري.. مواجهات صعبة للأهلي وسهلة للزمالك

الاهلى والزمالك -
الاهلى والزمالك - أرشيفية

يعود الأهلي والزمالك لبطولة الدوري الممتاز مع بداية الدور الثاني بعد توقف لأكثر من شهر ونصف، منذ آخر مواجهة للفريقين حين التقيا في ختام الدور الأول 29 ديسمبر الماضي.

استطاع الأهلي أن ينهي الدور الأول من مسابقة الدوري في صدارة جدول الترتيب ودون التعرض لأي هزيمة بعدما جمع 45 نقطة متفوقا عن أقرب منافسيه مصر المقاصة بخمس نقاط.

وفي المقابل تمكن الزمالك صاحب المركز الثالث من الحصول على 34 نقطة ويتواجد في المركز الثالث بجدول الترتيب ومؤجل له مباراتين، كما أنه تعرض لهزيمة وحيدة.

ويلعب الأهلي في عودته مع الإسماعيلي الذي يعد دائما منافسا صعبا بالنسبة له حتى بالرغم من كونه قابع حاليا في المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة، وستكون المباراة 15 فبراير الجاري.

وفي اليوم ذاته يلعب الزمالك أمام الانتاج الحربي صاحب المركز الـ13 في جدول الترتيب، بلقاء ربما يكون فرصة للأبيض من أجل الاحتفال بلقب كأس السوبر الذي حققه على حساب الأهلي.

وفي الجولة الـ19 سيكون الأهلي على موعد مع مواجهة أمام المقاولون العرب صاحب المركز الثامن في جدول الترتيب يوم 19 من الشهر الجاري أما في اليوم التالي يلعب الزمالك أمام طلائع الجيش.

وتكون آخر جولات شهر فبراير بالنسبة للأهلي أمام وادي دجلة الذي يقوده المدير الفني أحمد حسام "ميدو" صاحب المركز العاشر في جدول الترتيب يوم 23 من الشهر، وفي اليوم التالي يواجه الزمالك النصر للتعدين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك