البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"كريم" تعيد إطلاق خدماتها تحت فئتي "GO وGO+"

المهندس وائل فخراني،
المهندس وائل فخراني، العضو المنتدب لشركة كريم

أعلنت  شركة "كريم" التى تعمل في توفير سُبُل النقل الخاص عبر تطبيقات الهاتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم، عن تجديد باقة خدماتها بهدف تطوير مستوى الخدمة المقدمة للعملاء.
 
 
وقال المهندس وائل فخراني، العضو المنتدب لشركة كريم في مصر والنائب الأول للرئيس للعلاقات الحكومية: "يأتي القرار الأخير بتطوير خدماتنا وإعادة تسمية فئات الخدمة انطلاقا من نظرتنا الحالية للسوق المصري والظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وبما يتوافق مع التزامنا بتقديم أكثر وسائل الانتقال أمنا واقتصادية وجودة في جميع أنحاء مصر، وبما أن مصر هي أحد الأسواق المحورية حيث تمثل حوالي 40% من جميع رحلات كريم في المنطقة، لذا نبذل جهوداً متواصلة في كريم لتبسيط خدماتنا وعروضنا المقدمة لعملانا في السوق المحلي، وزيادة قدرتنا على تلبية الطلب المتزايد لقاعدة عملائنا في هذا السوق المهم.    
 
 
وتطلق "كريم" باقة خدمات GO وGO+ بهدف توفير خدمة مناسبة أكثر لاحتياجات السوق المحلي، وتهدف أيضا هذه التغيرات إلى توسع أسطول السيارات المتاحة لتوفير الخدمة، ما يوفر فرص زيادة الدخل لعشرات الآلاف.
 

كما تقدم فئة GO خدمات سهلة، سريعة واقتصادية لعملاء كريم، من خلال فئات متنوعة من السيارات بكافة أحجامها وموديلاتها، بينما تقدم فئة GO+ لعملاء كريم تجربة إستثنائية خلال الرحلة، عن طريق موديلات أحدث وجودة أعلى.

ومن ناحية أخرى تظل خدمة التاكسي الأبيض والتاكسي المائي منفصلة كما هي، دون أن تنضم للعلامة التجارية الجديدة .GO 
           
وتطبق كريم مجموعة من المعايير الصارمة لقبول الكباتن الجدد وتوسيع أسطولها، ويخضع الكباتن والسيارات لمجموعة من الاختبارات والفحوصات لضمان تقديم أعلى مستويات الجودة للخدمات المقدمة طوال الوقت، فكل سيارة ترغب في الانضمام لأسطول كريم تخضع لفحص فني شامل قبل أن تبدأ فعلياً، ويتضمن هذا الفحص المحرك والفرامل والهيكل الخارجي والسيارة من الداخل. أما الكابتن فيجب أن يكون لبق وودود في التعامل، كما يجب أن يحمل رخصة قيادة سارية ورقم قومي، مع تقديمه لصحيفة الحالة الجنائية واختبار لعدم تعاطيه المواد المخدرة.  وفي بداية انضمامهم للأسطول، كما توفر كريم للكباتن تدريبا شاملا على كيفية استخدام تطبيق كريم وأساليب خدمة العميل، مع ضرورة اجتيازه لاختبار متكامل قبل التعامل مع المواطنين بشكل مباشر. 
 

وإطلاق خدمتي GO  وGO+ يؤدى الى تخفيض وقت الانتظار لوصول السيارة للعميل ETA مما يعزز تلبية الطلب المتزايد على الخدمة مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة والأمان فى تقديم الخدمة للعميل والحفاظ على السعر الاقتصادى للخدمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك