البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

حلمي: الزمالك عانى بسبب المنتخب.. وجاهزون للسوبر

محمد حلمي
محمد حلمي

قال محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك، إن الفريق يستعد لمباراة السوبر أمام الأهلي المقرر لها غدا الجمعة بالإمارات منذ توقف الدوري في نهاية شهر ديسمبر الماضي لمشاركة المنتخب في أمم أفريقيا بالجابون.

وأضاف محمد حلمى خلال المؤتمر الصحفى لمباراة السوبر، أن الزمالك عانى فى الأيام الماضية من وجود عناصر مهمة في المنتخبات سواء العسكري أو الأول للمشاركة في البطولات لكنهم عادوا لقوام الفريق مشددا على رغبته في تقديم مباراة جيدة يستمتع بها الوطن العربي بالكامل.

وأكد المدير الفنى للزمالك أن جميع لاعبي الزمالك جاهزون للمشاركة في مباراة السوبر بما فيهم أحمد الشناوي وستانلي وباقي الفريق بالكامل كما شدد على جاهزية الوافد الجديد حسام باولو رغم انضمامه للفريق منذ فترة قصيرة، قائلاً: "من يشاهد تدريبات الزمالك يشعر بأن باولو متواجد منذ أكثر من عام".

وأضاف محمد حلمي أن شيكابالا منذ مباراة الأهلى الأخيرة بالدوري تعرض لنزلة برد ثم أجرى عملية جراحية ليبتعد عن الملعب قرابة 4 أسابيع ما يؤكد صعوبة لحاقه بالسوبر لذلك فضل استبعاده من القائمة المسافرة ليستكمل برنامجه التأهيلي في القاهرة لأن هذا أفضل من سفره ثم استبعاده من القائمة النهائية للمباراة.

كما أكد محمد حلمي أنه لم يتم إبلاغه باللائحة الخاصة بمباراة السوبر حتى الآن لكنه يعتقد أن اللائحة السابقة كانت تقضي باللجوء لركلات الترجيح مباشرة حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل دون اللجوء للوقت الإضافي.

وأضاف المدير الفنى للزمالك أن مشاركة أكثر من رأس حربة فى التشكيل الأساسى ليس معيار لإحراز الأهداف موضحا إمكانية وجود 3 أو 4. مهاجمين فى التشكيل دون التسجيل مع إمكانية عدم وجود مهاجم صريح فى التشكيل ويتم تسجيل أهداف وبالتالى فطريقة اللعب هى الأساس.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك