البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

القوات المسلحة: تصفية 3 تكفيريين وإحباط تهريب 103 كيلوجرامات هيروين

المصدر


قال العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، إن قوات إنفاذ القانون من الجيش الثاني الميداني تمكنت من قتل 3 تكفيريين بشمال سيناء، وضبط "بندقيتين آليتين و4 خزن و50 طلقة و3 قنابل يدوية و3 أجهزة لاسلكي، بالإضافة إلى تدمير عربة دفع رباعي ودراجة نارية وحرق 5 عشش تستخدمها العناصر التكفيرية للاختباء والتمركز.

وأضاف المتحدث العسكري، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن قوات إنفاذ القانون تواصل تنفيذ مهامها بكل إصرار وعزيمة لاقتلاع جذور الإرهاب القضاء على العناصر التكفيرية.

وفي سياق آخر، قال "الرفاعي"، إن القوات البحرية تمكنت من إحباط محاولة تهريب كمية من المخدرات إلى داخل البلاد، وذلك على خلفية توفر معلومات، تفيد باعتزام إحدى العائمات بتهريب كمية من المخدرات داخل المياة الإقليمية المصرية بالبحر الأحمر، بنطاق قاعدة برنيس البحرية، أمام سواحل أبو رماد.

وعلى ضوء ذلك، تم دفع عدد من الوحدات البحرية لتفتيش المنطقة المشار إليها، وأسفر البحث عن العثور على إحدى العائمات تحمل الجنسية اليمنية، وعلى متنها 5 أفراد يحملون الجنسية اليمنية، وأثناء الاقتراب حاولت الفرار وتعاملت معها الوحدات البحرية باحترافية عالية، وفقاً لقواعد الاشتباك.

وأثناء تنفيذ حق الزيارة والتفتيش، تم العثور على 6 جوالات، يقدر وزنهم بنحو 103 كيلوجرامات من مخدر الهيروين الخام، وتم اقتياد العائمة وطاقمها إلى أقرب نقطة بحرية، وتسليم المضبوطات إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك