البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"فري تل" توقع عقدا مع "يونيكوم" لإطلاق هواتفها في مصر (صور)

جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي

عقد كلا من كاورو ماسودا الرئيس التنفيذي لشركة "فري تل"، وهيثم كلاكش، الرئيس التنفيذي ليونيكوم للتوزيع، وسامح صبري المدير العام ليونيكوم تريد مصر، مؤتمرا صحفيا احتفالاً بالشراكة التي عقدت بينهما في مصر، بحضور السفير الياباني تاكاهيرو كاجاوا، الاحتفالية ليدعم انطلاق "فري تل" للمرة الأولى في مصر.
 
يؤدي إطلاق يونيكوم للتوزيع لهواتف "فري تل" في مصر إلى دعم الشراكة القائمة بين المؤسستين، بالإضافة إلى توفير هواتف "فري تل" لكل مستخدم في مصر يبحث عن هاتف بجودة يابانية وتصميم جذاب وسعر مناسب، وينوي الشريكان طرح الهواتف المحمولة في السوق المصري بحلول مارس المقبل، كذلك ستقوم يونيكوم للتوزيع بإدارة مراكز الصيانة المسماة Proserve، والتي ستكون متوفرة عبر الجمهورية لتقدم أي مساعدة أو إصلاحات لمنتجات "فري تل".
 
وقال تي جي ماسودا، المدير التنفيذي لفري تل باليابان معلقا على الشراكة: "نحن سعداء أننا نعقد شراكة مع موزع قوي ومحل ثقة مثل يونيكوم للتوزيع، مصر سوق كبير ونحن نتطلع قدماً للوصول إلى المستهلك المصري وتوفير أحدث هواتفنا الذكية وأن نواصل الاستثمار في مصر عبر خطوط إنتاجنا المختلفة".
 
وعبر هيثم كلاكش الرئيس التنفيذي ليونيكوم للتوزيع عن حماسته وتقديره للشراكة الجديدة مع "فري تل"، قائلا: مصر سوق متماسك وجذاب بالنسبة لنا، خاصة مع حجم السوق الضخم، وزيادة انتشار الهواتف الذكية وتوفير شبكات الـ4G، وهو ما سيزيد الطلب على الهواتف الذكية، السوق المصري سوق متميز ونحن على ثقة أن منتجات فريتال ستلقى قبولا وانتشاراً واسعا بابتكاراتها اليابانية، مكوناتها ذات الجودة الفائقة، ومعاييرها المرتفعة".
 
وشرح سامح صبري مدير عام يونيكوم تريد مصر أن من ضمن الهواتف التي ستكون مطروحة أحدث هواتفهم الذكية KIWAMI 2، وهو هاتف  بشاشة ٥.٧ إنش مصنوع من السوبر أموليد، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد Nougat.
 
وتأسست "فري تل" عام ٢٠١٣ لتصبح الشركة الأسرع نمواً كمشغل لشبكات المحمول الافتراضية (MVNO) في اليابان، كما أنها تعد الشركة الأولى للهواتف الذكية في السوق المفتوح في اليابان، ومنتجاتها مصممة بهندسة مبتكرة تضمن تكلفة منخفضة في التصنيع وجودة عالية، وسوف يساعد وجود هذه المزايا في تحقيق هدف فريتال لتكون العلامة التجارية الأكثر مبيعاً في اليابان بحلول عام ٢٠١٨.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك